0

الصحة والبيئة // الدوائية:
حصلت شركة ميدستور لتجارة الأدوية والمستلزمات الطبية اليوم على وسام الجودة والريادة كأفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020 في الجانب الدوائي.

وجاء هذا التكريم من هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني وفريق الرصد والتوعية والتقييم لعام 2020 وفقاً لجهود تقرير فريق التوعية والرصد الميداني والتقييم لعام 2020 وبالتنسيق مع الجهات المعنية وبالتعاون مع مجموعة المدى الإعلامية ضمن جائزة تشجيع الجودة والسلامة والبيئة الشاملة وتجويد العمل والخدمة والإنتاج وأنسنة تقديمها للمستهلك بشكل آمن وبطابع إنساني تقديراً للظروف المعيشية التي يعيشها المواطن اليمني جراء الصراعات الدائرة.
وشمل تقرير فريق الصحة والبيئة الوطني الخاص بشركة ميدستور لتجارة الأدوية والمستلزمات الطبية ترشيح وتأييد منافسين لها في السوق الدوائي باختيارها ضمن أفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020 في الجانب الدوائي أتسمت بالإلتزام في الحفاظ على سلامة المنتج وتجويد تقديمه للسوق.
وتسلم الوسام أ.عبد الرحمن خميس المدير التنفيذي للشركة من قبل رئيس هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني رئيس فريق الرصد والتوعية والتقييم خالد الأسدي.

وأوضح التقرير الخاص بشركة ميدستور لتجارة الأدوية المحدودة اهتمامها في اطار تخصصها في إستيراد الأدوية الضرورية والإسعافية والمنقذة للحياة رغم التحديات التي تواجهها.
وأكد التزامها بتأمين الإستيراد تحت أشراف الهيئة العليا للأدوية، إضافة إلى أن جميع أصنافها تم تحليلها في المختبر الوطني التابع لوزارة الصحة اليمنية.
وسبق أن حصلت “ميدستور” على شهادات تحليل تؤكد على مطابقة جودة منتجاتها.
فيما جميع الأدوية التي تستوردها تشحن في حاويات مبردة وجميع مخازنها مطابقة لتخزين الأدوية ويتم الاشراف على تخزين الأدوية من قبل الهيئة العليا للادوية بصورة مستمرة.
وتمتلك شركة ميدستور وسائل نقل و توزيع تحافظ على درجة البرودة لوصول الدواء الى المستهلك بأقل تكلفة وبجودة عالية يستفيد منها المستهلك.
ورغم الظروف الصعبة والتحديات التي تواجهها شركة ميدستور لتجارة الأدوية المحدودة إبتداء من شحن البضاعة من بلد المنشأ حتى وصولها إلى المستهلك، غير أنها تسعى بكل مقاومة وعزيمة إلى توفير مخزون دوائي آمن.

إرسال تعليق

 
Top