0

الصحة والبيئة// صنعاء .. نوح الخالد:

نظم المستشفى اليمني هلث الدولي بمحافظة صنعاء اليوم السبت حفلاً تكريمياً لطواقمه الطبية والصحية والفنية والإدارية بمناسبة حصوله على المركز الأول في محافظة صنعاء والمركز الثالث على مستوى مستشفيات محافظات الحمهورية اليمنية وفقاً لتقييم وزارة الصحة العامة والسكان لعام 2020.
وأكد د.عبد الخالق دماج مدير إدارة المنشأت الخاصة بمكتب الصحة بمحافظة صنعاء خلال مشاركته فعالية التكريم أن المستشفى اليمني هلث الدولي أنفرد بشكل كبير في مستوى تجويد تقديم الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى.

وأشار إلى أن المستشفى حقق درجة تنافسية كبيرة على مستوى الوطن.. لافتاً إلى أن تميز المستشفى اليمني هلث الدولي ليس منطلق فخراً لكوادره ومعداته الطبية إنما استحقاق وإعتزاز لجميع العاملين في القطاع الصحي بالمحافظة.

وأوضح من جانبه مدير عام المستشفى أ.محمد يحيى صالح إن حصول المستسفى على هذا المستوى العالي في التقييم لم يأتي على سبيل الصدفة أو التمني إنما جاء استحقاقاً لجهود مضنية بذلها جميع العاملين في المستشفى.

وأكد أن هذا التكريم لجميع طواقم المستشفى الطبية والصحية والفنية والإدارية هو لتأكيد استحقاق المستشفى على هذا التقييم.
وأضاف: كما يأتي هذا التكريم لكادر المستشفى ضمن رؤية المستشفى لقادم أفضل لتعزيز معيار الجودة وتجويد الخدمات والأعمال وأنه سيستمر للتشجيع والتحفيز والتقدم.
وأهدى مدير عام المستشفى هذه النتيجة إلى جميع الطاقم الطبي والفني والإداري والصحي وفي مقدمتهم الدكتور عبدالحفيظ حنش على جهودهم المبذولة في إنجاح وتجويد العمل المؤسسي والإداري والطبي لخدمة المرضى.

وأختارت هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني وبالتنسيق مع الوزارة أختارت المستشفى اليمني هلث الدولي ضمن جائزة أفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020 على مستوى المخافظات اليمنية في تجويد الخدمات الطبية والصحية وأنسنتها للمواطنين عامة.

ووفقاً للتوجيه والتقييم وسياسة جائزة أفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020 سوف يتم ادراج المستشفى اليمني هلث الدولي في “الدليل الطبي.. مستشفيات يمنية موصى بها” على مستوى المحافظات وفقاً لتقييم وزارة الصحة والحائزة والجاري الإنتهاء من اعداده.

إرسال تعليق

 
Top