0

الصحة والبيئة// الصحية.. صنعاء/ أمين الكحلاني:

أوضح د. مطهر المروني مدير عام مكتب الصحة بأمانة العاصمة بأن جاهزية المستشفيات الحكومية بأمانة العاصمة ستشمل استقبال الحالات الطارئة من خلال أقسام الطوارئ التي ستناوب خلال إجازة عيد الفطر المبارك وسيكون الدوام على مدار 24 ساعة.

ولفت إلى أن وزارة الصحة العاصمة والسكان قد زودت خلال شهر رمضان المبارك مستشفيات السبعين وفلسطين والكويت بأجهزة اشعة جديدة وحديثة مواكبه للتطورات المتلاحقة في عالم الطب الحديث.
وأشار إلى أن شهر رمضان المبارك شهد العديد من الفعاليات والمخيمات والأنشطة التي نفذها مكتب الصحة بأمانة العاصمة آخرها اختتام مخيم طبي جراحي للشفه الارنبية وسقف الحنك وترقيع طبلات الاذن واستئصال اللوزتين والخصية المهاجرة في مستشفى فلسطين بتمويل من جمعية العون المباشر وبرعاية من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل وامين العاصمة صنعاء حمود عباد واشراف ومتابعة من قبل مكتب الصحة بالأمانة.

وأكد أن المخيم الطبي قد تمكن من اجراء اكثر من 300 عملية جراحية وهناك تحضيرات لإقامة مخيم ثاني بعد اجازة عيد الفطر المبارك نظراً للإقبال الكبير الذي شهده المخيم الاول .
ونوه إلى قيام مكتب الصحة بامانة العاصمة بتقديم قوافل عيدية وكسوة للمجاهدين مقدمة من مستشفيات امانة العاصمة تعزيزا للصمود ورفداً للجبهات.

إرسال تعليق

 
Top