0

الصحة والبيئة// الإدارية:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات نسب الإنضباط الوظيفي للسلطات المحلية في المحافظات اليمنية خلال أول أيام الدوام الرسمي بعد عيد الأضحى المبارك.

وحققت أمانة العاصمة وفقاً لوزارة الخدمة المدنية أعلى نسبة انضباط وظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب عيد الأضحى بلغت 98.33 بالمائة على مستوى المحافظات، تليها محافظة المحويت بنسبة 40 . 97 بالمائة، ثم ذمار بنسبة 91.86 بالمائة.

وبلغت نسبة الانضباط الوظيفي في محافظات حجة 91.36 بالمائة وعمران 89.51 بالمائة، والحديدة 86.44 بالمائة وتعز 76.42 بالمائة وريمة 50.53 بالمائة.

وأوضح مدير الرقابة على السلطات المحلية بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات عيدي العبسي أن نسبة الحضور عقب إجازة عيد الأضحى عكست حرص منتسبي وحدات الخدمة العامة على تنفيذ مهامهم رغم الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

ونوه بجهود فرق التفتيش الميداني بأمانة العاصمة والمحافظات في الإشراف ومتابعة مستوى الانضباط الوظيفي، وكذا تعاون الوحدات الإدارية للدولة.

ولفت العبسي إلى أن تحديد النسب، تم بناءاً على التقارير المرفوعة من مكاتب الخدمة المدنية في المحافظات .. مؤكداً أن فرق التفتيش ستواصل نزولها الميداني إلى كافة المكاتب والوحدات الإدارية بالأمانة والمحافظات للتعقيب على مستوى الانضباط الوظيفي.

………………………………………………………………………

لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عن صفحتنا التالية وهي الثانية البديل للمهكورة بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك بعد هكرهم الصفحة الأولى لموقع الصحة والبيئة الوطني، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top