0

الصحة والبيئة// أخبار صحية.. صنعاء:

توقفت عدداً من أقسام مستشفى الثورة العام بأمانة العاصمة عن العمل في بعضها جراء هطول الأمطار الغزيرة وتسرب المياه إليها ووصولها للمرضى ولبعض الأجهزة.

وقال رئيس هيئة المستشفى الدكتور عبدالملك جحاف أن مياه الأمطار تسربت إلى عدداً من أقسام المستشفى وشملت عمليات النساء والولادة وجزءاً من العمليات الكبرى، والطوارئ، ومركز العيون، والقسطرة.
وبرر وصول مياه الأمطار بقوله: نتيجة تقادم مبنى المستشفى، وعدم ترميمه منذ فترة طويلة نتيجة تداعيات الحصار التي انعكست على مختلف القطاعات الخدمية.

وأكد أن الهيئة ستنفذ معالجات سريعة وعاجلة لتجاوز الأضرار التي لحقت بالأقسام آنفة الذكر حتى يتم ترميمها وإعادة تأهيلها في إطار الترميم الشامل لمبنى الهيئة بما يضمن استمرار خدماته.

ودعا رئيس الهيئة، منظمتي “الصحة العالمية واليونيسف” والجهات المعنية إلى المساهمة الفاعلة في تنفيذ مشروع ترميم وصيانة مبنى الهيئة بشكل كلي، كونه المستشفى المركزي لاستقبال حالات الطوارئ من مختلف المحافظات على مدار الساعة.

وناشد من جانبه مدير الخدمات بهيئة المستشفى خالد العقيدة كافة المنظمات والجهات ذات العلاقة إلى المبادرة بدعم الجهود والمعالجات الطارئة والضرورية لتجنب تأثيرات تلك الأضرار على مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى.

………………………………………………………………………

لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عن صفحتنا التالية وهي الثانية البديل للمهكورة بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك بعد هكرهم الصفحة الأولى لموقع الصحة والبيئة الوطني، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top