0

الصحة والبيئة// الأخبارية:

كشف رئيس الوزراء في حكومة صنعاء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ، الأحد ، حقيقة تقديم استقالته لرئيس المجلس السياسي “سلطة صنعاء ” مهدي المشاط .

وأوضح رئيس الوزراء في تصريح رصده الصحة والبيئة أن هذا الخبر غير صحيح مضيفاً :” لايجوز ان يترك الجندي سلاحه في وسط المعركة ” حد تعبيره .

وكانت مواقع إعلامية قد نشرت في وقت سابق اليوم ، بأن رئيس حكومة الحوثيين عبد العزيز بن حبتور، قدم استقالته إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط ، كما لفتت بأن المشاط رفض الإستقالة ودعاه للبقاء في منصبه إلى حين إجراء مباحثات لاختيار من يتولى تشكيل حكومة جديدة، وفق ادعائها .

وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى بالعاصمة صنعاء مهدي المشاط قد التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور اليوم الاحد ، لمناقشة مجمل من القضايا منها مستوى أداء حكومة الإنقاذ ، وفقاً لوكالة سبأ التابعة لصنعاء.
وأشاد المشاط، بمستوى أداء حكومة الإنقاذ في تقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم بما تقدمه المؤسسات الحكومية من خدمات رغم شحة الإمكانيات.

………………………………………………………………………

لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عن صفحتنا التالية وهي الثانية البديل للمهكورة بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك بعد هكرهم الصفحة الأولى لموقع الصحة والبيئة الوطني، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top