0

 

الصحة والبيئة// التنموية:

عقد عصر اليوم الثلاثاء في الجراف الشرقي بمديرية شعوب بامانة العاصمة صنعاء اجتماعاً بحضور مدير المديرية الشيخ أحمد الصماد وعدداً من المشرفين بالمديرية وجميع عقال حي الجراف الشرقي لمناقشة عدداً من القضايا القضايا التي تهم المواطنين والمبادرات أبرزها النظافة ومنها تدشين برنامج يوم النظافة الأسبوعي الذي أطلقه موقع وفريق الصحة والبيئة الوطني والذي سيُدشن في حارة نوبة النص.

وتطرق الاجتماع الذي نظمه مشرف حي الجراف الشرقي علي الحوري لجميع مشرفي وعقال الحارات ورئيس وفريق الصحة والبيئة إلى عدد من القضايا التي يشكو منها المواطنين وأبرزها ارتفاع الايجارات والزام عقال الحارات بتنفيذ قرار المجلس السياسي بهذا الخصوص، إلى جانب عدد من الجوانب والاحتياجات ومنها اسباب عدم توفر مادة الغاز المنزلي.

وبين مدير المديرية في كلمته سبب عدم توفر مادة الغاز.. مشيراً إلى حدوث تلاعب في شركة الغاز والذي وصفه بالفجوة.

وشدد على عقال الحارات بضرورة التفاعل بشكل جدي مع مختلف القضايا والتعاون مع المواطنين دون تهاون.
وحث الجميع على ضرورة التفاعل مع المبادرة المجتمعية المتمثلة ببرنامج يوم النظافة الاسبوعي الذي أطلقه الصحة والبيئة والذي سيدشن في حارة نوبة النص بتفاعل وتجاوب ايجابي من قبل عاقل الحارة عبد الخالق الاكوع واهالي الحارة.

وأوضح رئيس تحرير موقع الصحة والبيئة رئيس الفريق خالد الاسدي أن هذا البرنامج سيدشن بحضور كبار مسؤلي الدولة.
وقال: انطلق من تفاعل عاقل وسكان الحارة مع برامج الصحة والبيئة واستجابة لقوله صلى الله عليه وسلم: “نظفوا أفنيتكم فإن اليهود لا تنظف أفنيتها”، ووفقاً لتوجهات الرؤية الوطنية الحديثة وتحت شعار “نحو مجتمع واعٍ.. ووطن آمن ينعم بالسلام الشامل”.

وضم الاجتماع الذي حضره من خارج أمانة العاصمة أمين عام مجلس محلي شبام كوكبان الشيخ يحيى اسماعيل. وخالد الجمرة المشرف الاجتماعي بالمديرية وعادل الشامي المشرف الثقافي بالمديرية، وعبد الله الطوقي عضو المجلس المحلي ومحمد المنصور المشرف الاجتماعي ومطهر المأخذي المشرف التربوي بحي الجراف الشرقي وحسين الوريث، وعدداً من المشرفين في الحي وعقال حي الجراف الشرقي وعددهم 13 عاقل، وعدداً من مواطني الحي والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

………………………………………………………………………

لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عن صفحتنا التالية وهي الثانية البديل للمهكورة بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك بعد هكرهم الصفحة الأولى لموقع الصحة والبيئة الوطني، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top