0

الصحة والبيئة// التنموية:

ناقش اجتماع برئاسة أمين العاصمة حمود عُباد اليوم, آلية تنفيذ توجيهات المجلس السياسي الأعلى ومخرجات الورشة المنعقدة الاسبوع الماضي بشأن إنجاز المشاريع المعتمدة في خطة العام الجاري2021م.

وتطرق الاجتماع الذي ضم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي حمود النقيب والوكيلين المهندس عبد الكريم الحوثي وعلي اللاحجي ومدير الوحدة التنفيذية للصيانة المهندس عبد الملك الآنسي، الى الإشكاليات التي تواجه سير تنفيذ المشاريع وصرف المستخلصات والحلول والمعالجات المقترحة.

وشدد الاجتماع على المعنيين تحمل مسؤوليتهم في تحسين مستوى الأداء وإنجاز المشاريع المتبقية من خطة العام الجاري وتنفيذها وفق مواصفات وجودة عالية وتلافي جوانب القصور التي رافقت بعض المشاريع خلال الفترة الماضية.

ووجه أمين العاصمة الوحدة التنفيذية بسرعة استكمال مشاريع الصيانة والترميم في شوارع العدل، وتونس ، والحرية، واستيفاء الملاحظات المقدمة من المهندسين لتنظيف وصيانة مصائد المياه فيها.

كما وجه قطاع المشاريع والوحدة التنفيذية بسرعة انجاز ومعالجة أوضاع المستخلصات خلال 10 أيام, لافتاً إلى أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق الجهة المعرقلة لذلك.

وأشار عباد إلى أن الموجهات الرئاسية شددت على ضرورة وضع خطة 2022م وتضمين الاحتياجات والمتطلبات الضرورية والملحة التي تنفذ بدعم محلي وخارجي، وكذا الطموحات المستقبلية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمكاتب الخدمية لضمان ديمومة المشاريع.

وأكد على أهمية التركيز على المبادرات المجتمعية الرامية احداث ثورة تنموية شاملة، وكذا على المساهمات في تنفيذ المشاريع وتقييمها في مختلف المديريات، ورفع وتيرة الأداء وتنفيذ ما تبقى من مشاريع صيانة وترميم الطرق والصحة والتربية المعتمدة ضمن الخطة وانجازها قبل نهاية العام الجاري.

حضر الاجتماع مدير المشاريع المركزية علي أبو الرجال، وعدد من مسئولي الوحدة التنفيذية وقطاع المشاريع ومكتب التخطيط والتنمية.

………………………………………………………………………

بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك ضد صفحة موقع الصحة والبيئة الوطني وبعد هكرهم الصفحة الأولى، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية وهي الثانية لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عنها:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top