0

الصحة والبيئة// فعاليات.. صنعاء/ أكرم الصمدي:

قال رئيس مجلس الوزراء لحكومة الانقاذ أ.د. عبد العزيز بن حبتور أن الإعلام اليمني بوجوهه الثلاثة المرئي والمسموع والمقروء وخاصة الإلكتروني صمد بتحدي وعزيمة ودور مهم وبارز في مواجهة العدوان وأبواقه وساهم في كبح أهدافه الخبيثة.
وحث في فعالية إذاعتي راديو هوا اليمن الاحتفالية بذكرى انطلاقتها الخامسة وذكرى انطلاقة اذاعة الأولى fm الرابعة، التي حضرها وزيرا الدولة الدكتور حميد المزجاجي والدكتور علي أبو خليقه ومحافظ محافظة المحويت حنين قطينه ونائب زير الإعلام فهمي اليوسفي، وعدداً من المسؤلين ووكلاء وزارات وبرلمانيين وغيرهم، وبمشاركة كوكبة من الفنانين المسرحين والكوميديين والممثلين ونخبة من قادة الإعلام القداماء ومسؤلي وسائل الإعلام الوطنية وفي مقدمتها موقع الصحة والبيئة الوطني ومراسلي القنوات الاخبارية الدولية، حث جميع قاداة الإعلام ومسؤلي الوسائل الإعلامية على الانخراط المجتمعي والتنموي واسناد توجهات الدولة في مسار بنائها نحو خدمة المجتمع بمسؤلية حقة في مختلف المجالات.
وأشاد رئيس الوزراء أ.د. عبد العزيز بن حبتور بالدور الذي لعبته وتلعبه اذاعة هوا اليمن بقيادة اعلامية ناجحة استطاعت استيعاب متغيرات الواقع ممثلها بمديها العام محمد الرزيقي.. مؤكداً أنها تميزت كمحطة اذاعية فضلاً عن تنوعها البرامجي على الأثير 88.3 بقدرتها على احتلال مكانة مرموقة في خارطة الإعلام المسموع من خلال رسائلها النبيلة وبرامجها الهادفة.
وأكد على أن الإعلام الاذاعي والإلكتروني في الوقت الراهن يشكل مساحة كبيرة في اهتمامات الإنسان اليمني لاسيما في ظل الظروف التي يعيشها الوطن نتيجة العدوان الأمر الذي يضاعف المسئولية على كل العاملين في اتجاه الإنتصار لقضايا الوطن والإنسان اليمني.

وأوضح محمد الرزيقي المدير العام في الفعالية الاحتفالية بذكرى التأسيس تحت شعار ” نحو اعلام وطني ومستقل، وأكثر حرية” أن الاحتفال بهذه الذكرى لانطلاق إذاعة هوا اليمن يأتي بعد خمسة أعوام من الجهود المخلصة لطاقم العمل في الإذاعه في سبيل تحقيق الأهداف النبيله التي رسمت وتحققت بفضل جهود الجميع وصمودهم ومعاناتهم.
وأكد بأن مسيرة العمل الإذاعي خلال الخمس السنوات الماضية عززت المكانة الكبيرة التي وصلت إليها إذاعة هوا اليمن في قلوب المستمعين في مختلف محافظات الجمهورية.. محققة في رحلتها الخامسة الصدارة بامتياز وفقاً لشهادات وجوائز وتقييم دولي ومحلي إلل جانب حصولها على شهادة شرفية وغيرها جوائز كأفضل إذاعة يمنية لعام 2021.
وأشار إلى أن رسالة هوا اليمن 88.3 في خدمة وطنها وجمهورها هو نهج ثابت تحرص عليه الإذاعة كواجب ورساله لابد من تحملها لخدمه الإنسان و الوطن.

وكرم رئيس مجلس الوزراء لحكومة الانقاذ أ.د. عبد العزيز بن حبتور وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي كموقفاً رسمياً وشعبياً واعلامياً يمنياً تجاه اليمن لموقفه القومي الذي أدلى به بوصفه حرب دول التحالف السعودصهيوني أمريكي على اليمن بالعبثية بدرع الوفاء، ومثله إذاعة هوا اليمن بدرع الإعلام الاذاعي الرائد.
وتسلم التكريم لموقع الصحة والبيئة الوطني سكرتير التحرير محمد الهاملي إلى جانب عدداً من عمالقة الإعلام اليمني القداما والجدد وعدداً من القنوات الأخبارية الدولية والمحلية ومنها الرسمية ووسائل الإعلام الوطنية ومنها وعدداً من المنشئات المشاركة.

وتوّج المحتفلين والمشاركين جميعاً هذه المناسبة واشعال الشمعة السادسة لاذاعة هواء اليمن في مطاعم وبروست ربيع الشرق واقامة وحبة غداء فيها والتي برروا سبب اختيارهم لها بأنها عنواناً للغذاء الصحي الآمن والضيافة الجماعية المميزة.

………………………………………………………………………

بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك ضد صفحة موقع الصحة والبيئة الوطني وبعد هكرهم الصفحة الأولى، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية وهي الثانية لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عنها:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

للمشاركات والمقترحات والمبادرات والتواصل:
777098281
………………………………………………………………………

 

إرسال تعليق

 
Top