0

 

الصحة والبيئة// المخبرية.. صنعاء- رواسي خالد:

عززت المختبرات الدولية الحديثة مسارها التجويدي لخدماتها التشخيصية من خلال استمرار مواكبتها لجديد الطب التشخيصي المختبري وفقاً لنتائج مشاركتها في برنامج ضبط الجودة الخارجي PREVECAL من شركة BioSystem الإسبانية 2021.

وأعتبرت نتائج مشاركتها الأخيرة أن مواكبة المختبرات الدولية الحديثة لكل جديد في الطب التشخيصي هو طموح أوسع للانفراد في تقديم الخدمة التشخيصية بدقة وذلك ضمن سعيها لتعزيز معايير الجودة وتجويد تقديم خدماتها التشخيصية.

وتتمتع المختبرات الدولية الحديثة بثقة عملائها وهم آفراداً ومنشئات طبية واحترام وتقدير رسمي من قبل وزارة الصحة والتي بدورها منحتها المركز الأول على مستوى الجمهورية اليمنية في جانب الطب المخبري لعام 2020.
وتُوّجت نجاحات المختبرات الدولية كأول منشأة طبية يمنية في الطب التشخيصي المختبري باليمن بحصولها على شهادة الجودة الخارجية “Bio-Rad” البريطانية 2010.

وأستطاعت ترجمة شعارها “الريادة مسؤوليتنا .. وصحتكم أمانتنا” بشكل ملموس من خلال العمل الدؤب على تجويد خدمتها التشخيصية مادفع الأفراد والمنشئات الطبية للتعامل معها بثقة واحترام واجراء فحوصات طبية لديها، لتصبح توصية المنشئات وقُبلة الأفراد واعتبارها لهم مرجعاً تشخيصياً لهم بمعية المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة التابع لوزارة الصحة.

ونجحت المختبرات الدولية في اطلاق برنامج الجودة الشاملة منذ بداية التأسيس في العام 1998 ودشن بأسس وقوانين عالمية.

وحصلت بشكل حصري في اليمن على “الإعتمادية الكندية والبريطانية” معاً في عام واحد 2014.

وكانت المختبرات الدولية الحديثة هي أولى المختبرات الطبية تحصل على شهادة الأيزو العالمية “ISO 9001:2008” في الحمهورية اليمنية 2014.

للاستفادة: خدمة التواصل المجاني مع المختبرات الدولية الحديثة

8000079

………………………………………………………………………

بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام ضد صفحة موقع الصحة والبيئة الوطني بالفيسبوك، وبعد هكرهم الصفحة الأولى، ولتمكينكم من نشر رابط هذا التقرير بالفيس، المرجو منكم عمل اعجاب بصفحته الثانية بالضغط على رابطها التالي:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة اضغط على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top