0

الصحة والبيئة// الطبية..صنعاء/ رنا الشطبي:

نظمت المستشفۑ اليمني الألماني اليوم فعالية تكريمية هي الأولى من نوعها في الوسط الطبي وفقاً لهدف ورسالة الفعالية بعد أن شهدت تغييرات وترتيبات إدارية جديدة نهاية العام الماضي2021.
وركزت الفعالية على تطوير وتشجيع كادر المستشفى الطبي والإداري والفني ككل” نحو تتويج الرسالة الطبية والخدمة الصحية، بتعزيز العمل بنظام ومعايير الجودة وبرنامج مكافحة العدوى، وتفعيل الدور الإداري بما يواكب التطور الذي يتناغم مع الواقع”، وفقاً لمدير الجودة والموارد البشرية د.عبد الناصر رسام.
وأوضح بأن تنظيم هذه الفعالية بشعارها “الجودة.. سباق نحو التميز” هي ضمن أولويات إدارته وهي تجويد الخدمة الطبية وأنسنة تقديمها بما يتطابق مع معايير الجودة، ضمن التطوير الإداري الطبي والفني ككل، فضلاً عن ما تمتلكه المستشفى اليمني الألماني من ثروة طبية بوجهيها المتمثلان بكبار أطبائها وبتكنولوجيتها التيي تتمتع بتوفرها المستشفى لتصبح مرجع عديد مستشفيات وتوصيات أطباء وطبيبات.

وأشار في الفعالية التي تخللت تدشين مبدأ التنافس، إلى أن رؤية إدارة المستشفى تتضمن اقامتها مثل هذه الفعاليات التكريمية دورياً لكادر المستشفى الإداري والعمالي ولطاقمها الطبي خلال العام الواحد وخاصة لطاقم قسم الباطنية الذي أنفرد بشكل لافت في تقديم خدماته وأصبح السر الأكبر في منح المستشفى ثقة المجتمع وجمهورها حد قوله.

وعبر أخصائيين واستشاريين بالمستشفى في كلماتهم بالفعالية التي حضرها مدير عام المستشفۑ وسيم الريشة والمدير الطبي د.أحمد عتيق، ومدير الجودة والموارد البشرية د. عبد الناصر رسام، وكل من المدراء المالي علي مفتاح، والموارد البشرية، والخدمات محمد الشدادي، ورئيس هيئة التمريض سلطان قطيش، واستشاريين واخصائيي الباطنية د. عبدالكريم حجر والدكتور الخضر القاهرة والدكتور فادية المليكي والدكتور عبدة الاحصب عن سعادتهم بتوجه ادارة المستشفى نحو التميز بتقديم الأفضل ادارياً وطبياً وفنياً ككل.

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة اضغط على:

777098281

………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top