0

 


الصحة والبيئة// نقلاً بتصرف عن موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ/ صنعاء.. نوح الخالد:

كرم عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي أفضل 21 مجتمع تنموي وشخصية ومنشأة يمنية لعام 2021 أتسمت بتجويد خدماتها وأنسنة تقديمها في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد، وذلكم في اطار  المبادرات المجتمعية الشاملة التي يطلقها وينظمها وينفذها طوعياً فريق برنامج مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية ممثلاً بفريق وموقع الصحة والبيئة بالتعاون مع قطاعات حكومية معنية.

وأكد الشيخ السامعي أن الخدمة مسؤلية خدمة وأن المبادرات المجتمعية شراكة في المسؤلية وطموحات لبناء وتطوير المجتمعات خدمياً.. مشيراً إلى ضرورة تكوين وعي مجتمعي ورسمي شامل بالمشكلات والحلول والإجراءات التي يجب اتخاذها من قِبل مختلف شرائح وفئات المجتمع.

وتخللت الفعالية التكريمية التي أقيمت الأحد 27 فبراير بمدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء وسط حضور جماهيري ورسمي، تكريم عدد 21 مجتمعاً ممثلاً بالأحياء والحارات والمديريات المستهدفة بمبادرات النظافة والتوعية والنظافة المجتمعية وكذاء عدداً من الشخصيات والقطاعات والمنشئات المساندة، واطلاق جائزة الدولة لأفضل 22 مجتمع تنموي وشخصية ومنشأة ومبادرة يمنية لعام 2022.

وترأست المختبرات الدولية الحديثة أفضل المنشئات الطبية والمخبرية بحصولها على لقب "الثقة المخبرية"، لعام 2021.
وحصلت على تكريم رسمي ومجتمعي من فريق برنامج مبادرات النظافة والتوعية والتنمية المجتمعية وأمانة العاصمة والمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية بتقدير مجتمعي وترشيح طبي وتأكيد رسمي لها كأفضل مختبرات يمنية أتسمت بتجويد خدماتها التشخيصية والتحليلية للمنشئات وأنسنة تقديمها للمواطن دون استغلال للظروف التي تمر بها البلد، إلى جانب مشاركتها في ترسيخ الوعي الصحي والبيئي والطبي والغذائي والدوائي ضمن برامج وأنشطة ومبادرات مجتمعية لعام 2021.


وحصلت مختبرات ون لاب للتحاليل الطبية على شهادة تكريم بمستوى ثان افضل مختبرات يمنية بنفس العرفان والتقدير والإمتياز مع لقب "رواد الطب المخبري"..

 

إرسال تعليق

 
Top