0


الصحة والبيئة// متابعات ورصد/ أكرم الصمدي - محمد الهاملي - نوح الخالد:

أعرب الكثير من اليمنيين في الأوساط الشعبية والاجتماعية والسياسية والعسكرية والثقافية والتربوية والإعلامية والرسمية عن ارتياحهم لإختيار الشيخ سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى كأفضل شخصية يمنية لعام 2021.

وأبدت شخصيات وقيادات كبيرة في الدولة من خلال تعليقاتها ورسائلها الخاصة التي وردت إلى موقع الصحة والبيئة اعجابها وتقديرها لاختياره في مقدمة أفضل شخصيات العام ضمن أفضل هوية يمنية لعام 2021 ممثلة بأفضل 21 مجتمع تنموي وشخصية وقطاع ومنشأة يمنية لعام 2021، من قبل فريق برنامج مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية وفريق الرصد والتوعية والتثقيف الوطني الشامل ممثلاً بموقع الصحة والبيئة وبالاشتراك مع عدداً من القطاعات وفي مقدمتها المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية.

جاء ذلك في فعالية جماهيرية ورسمية بمدينة ألعاب حديقة السبعين يوم الأحد 27 فبراير لتكريم أفضل 21 مجتمع ممثلاً بالحارات والأحياء والمديريات التي شهدت حراكاً توعوياً في اطار مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية خلال 2021، وكذا أفضل 21 قطاع وشخصية ومنشأة يمنية.

وأجمع ناشطين من جنوب البلاد ومتابعين من وسط البلاد الذين رصد فريق موقع الصحة والبيئة تعليقاتهم بأن الفريق الركن سلطان السامعي أتسمت شخصيته كثيراً بالصراحة والشفافية والنزاهه، وحس المسؤلية وحسن التوجهات، وعمق الرؤى الوطنية، وأرتبطت باقترابه من الشعب اليمني في تلمسه كثير من القضايا الإجتماعية والإنسانية وانصاف المظلومين وسعيه لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين اليمنيين،.


وعبروا عن تقديرهم للجهة المنظمة لهذه الهوية اليمنية، متمنيين أن تشمل شخصيات جنوبية وشمالية ككل دون استثناء.

ومنحت الجهة المنظمة بالشراكة مع القطاعات الحكومية عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق الركن سلطان السامعي درع العرفان الوطني والتقدير المجتمعي مع لقب "سلطان الميدان" لقاء دوره الوطني الذي أتسم بالنزاهة في إطار مسؤليته.

وأوضح رئيس فريق برنامج مبادرات التنمية المجتمعية رئيس موقع الصحة والبيئة أنه وجه دعوة له لتويج تكريم المجتمع بحضوره دون اشعاره باختياره وبمنحه اللقب، واستجاب للدعوة كالمعتاد في تجاوبه مع مختلف القضايا، وتفاجأ بعد تكريمه أفضل 21 مجتمع وشخصية ومنشأة، بمنحه درع افضل شخصية يمنية. 

وأضاف أن أختيار الشيخ السامعي جاء في مقدمة أفضل شخصيات العام المختارة من مختلف المحافظات الجنوبية والشمالية ومن مختلف الجوانب الإهتمامات التي أتسمت بالوطنية والحياد والوسطية لنصرة الإنسان والوطن اليمني بعيداً عن انتماءات سياسية أو طائفية.

وأكد خالد الأسدي أن إختيار الشيخ السامعي كأفضل 21 شخصية يمنية لعام 2021، جاء بترشيح وطني وتقدير مجتمعي وعرفان اجتماعي وتأييد شعبي وتأكيد رسمي  لاختياره أفضل شخصية يمنية لعام2021.

إرسال تعليق

 
Top