0

 

مقتطف:
وحث على تجسيد الدور التوعوي من خلال الانخراط في المبادرات للتوعية والتنمية المجتمعية كتلك التي ينفذها فريق موقع الصحة والبيئة في الحارات والأحياء والشوارع، وفيما يلي تفاصيل الإجتماع ونتائجه كما في التقرير التالي:


الصحة والبيئة// البيئية.. صنعاء/ نوح الخالد:

ناقش لقاء موسع اليوم الثلاثاء بالعاصمة صنعاء دور وسائل الإعلام التوعوي والتثقيفي لترسيخ سلوكيات النظافة في أوساط المجتمع.

وأكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني خلال اللقاء الذي ترأسه بحضور وكيل الأمانة المساعد لقطاع البلديات محمد شرف الدين ومديري مكتب الإعلام بالأمانة عبدالله الفايق ونوح الخالد من موقع الصحة والبيئة ومركز التوعية البيئة شرف الحمزي، وممثلي وسائل الإعلام، أكد على أهمية تفعيل دور وسائل الإعلام في تعزيز التوعية المجتمعية بأهمية النظافة والحفاظ على البيئة.
وحث على تجسيد الدور التوعوي من خلال الانخراط في المبادرات للتوعية والتنمية المجتمعية كتلك التي ينفذها فريق موقع الصحة والبيئة في الحارات والأحياء والشوارع.
وشدد على ضرورة اضطلاع القنوات والإذاعات وغيرها من وسائل الإعلام بدورها في تعزيز الحفاظ على النظافة من خلال إعداد برامج ولقاءات خاصة بالتوعية والإرشاد بأهمية الحفاظ على النظافة والارتقاء بها.

وحث وكيل أول الأمانة، وسائل الإعلام على تكثيف الرسائل الإعلامية من خلال بث فلاشات خاصة بالتوعية الصحية والبيئية، بما يسهم في التفاعل المجتمعي تجاه النظافة والالتزام بتعليمات ومواعيد اخراج المخلفات ومساندة جهود عمال النظافة والتعاون معهم.

ولفت المداني، إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية فيما يتعلق بجهود النظافة وغيرها من المجالات بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل على:
777098281
………………………………………………………………………


إرسال تعليق

 
Top