0


الصحة والبيئة // التنموية: 

منح مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني وبالتنسيق مع بعض القطاعات المعنية مصنع تاج السلام للخرسانة الجاهزة والبلك الأتوماتيكي بالعاصمة صنعاء شهادة شرفية كأحد أفضل مصانع وشركات الخرسانية اليمنية في تجويد انتاج الخرسانة والبلك الأتوماتيكي وفقاً للمعايير التي تعمل وتنفرد بها.

وجاء منح تاج السلام للخرسانة الجاهزة والبلك الأتوماتيكي بالعاصمة صنعاء هذه الشرفية ضمن جائزة أفضل 21 منشأة يمنية لعام 2021وفقاً لتقرير جهود فريق الصحة والبيئة الوطني للرصد والتقييم لعام 2021 الهادف لتجويد العمل والإنتاج وأنسنة الخدمة وتشجيع معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والإنتاج المحلي والتنمية الشاملة معززاً بشهادات وآراء الجمهور المستهدف والمستهلك لخدمات كل منشأة وتأييد وتأكيد مسؤلين كبار بأمانة العاصمة والدولة.

وأتسمت الخدمة الانتاجية في مصنع تاج السلام للخرسانة الجاهزة والبلك الأتوماتيكي عن الشركات الأخرى بالعاصمة صنعاء في تصنيع وإنتاج الخرسانة والبلك وتجويد أعمال البناء والمقاولات وفقاً لمعايير الجودة والسلامة والبيئة والدقة والكفاءة والسرعة والإلتزام والثقة.

وأسهمت هذه المعايير في الدفع بمصنع تاج السلام ليمثل أحد أبرز منتجي الخرسانة الجاهزة ومزودي السوق المحلية اليمنية على مستوى مناطق مختلفة بالعاصمة صنعاء وأصحاب المشاريع المعمارية والتنموية والمقاولات المدنية أو الحكومية أو العامة أو المنظماتية بالخرسانة الجاهزة بكل أنواعها وأشكالها، ومحطات الخلاط وحداثة وتطور معدات الانتاج لديها.

وبرز معيار السلامة البيئية إلى جانب معيار السلامة التصنيعية والانتاجية في اختيار الموقع المناسب لخلاطت ومعداته ومضخاته بعيداً عن التجمع السكاني أو الشوارع العامة ليصبح أبرز أصدقاء السلامة والبيئة.

ووفقاً لتقرير الجائزة الخاص بمنح مصنع تاج السلام الشرفية فإنه ينفرد في تبنيه عدد كبير من المشاريع المعمارية والتنموية، وبالمقاييس المتعارف عليها هندسياً وأخذ عينات من الصب عشوائية واختبارها وبضمان ومسؤلية عن نتائجها والتزام دائم بدقة المواعيد وبكفاءة وجاهزية وحداثة في المعدات وبسرعة الاستجابة والتلبية والتزويد.

وتتميز خرسانته بأنها تتكون من مجموعة من المواد الغير متجانسة مع بعضها التي تتكون أساساً من ركام غير عضوى صلب، له خواص فيزيائية وكميائية تجعله يتناسب لمنح الكتلة الخرسانية قوتها ومتانتها ومقاومتها للظروف الخارجية.

تسلّم الشهادة الشرفية ووسام الشرف من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني خالد الأسدي، المهندس مبروك الجرافي رئيس مجلس إدارة تاج السلام الملقب بـخبير الخرسانة والتصنيع لدى عملاء المصنع ورواد أعمال البناء والمقاولات العامة.

وقرر مجلس إدارة الصحة والبيئة بالمناسبة ادراج تاج السلام للخرسانة الجاهزة والبلك الأتوماتيكي في "الدليل الإنشائي.. شركات ومصانع خرسانة يمنية موصى بها" في الموقع الرسمي، ضمن منشئات خرسانية وانشائية يمنية مختارة، إلى جانب منحها امتيازات وخدمات أخرى. 

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:

777098281

………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top