0

 



الصحة والبيئة// التنموية/ متابعات: نوح الأسدي:

أكد مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية فرع ذمار - البيضاء م.عبدالرحمن المعلمي لـ الصحة والبيئة أن تنفيذ المشاريع التنموية الخاصة بمياه الشرب التي يجري تنفيذها في عزلة الطفن وبني عيوة بمخلاف رازح مديرية عتمة بمحافظة ذمار مستمرة على قدم وساق تهدف لتخفيف معاناة المواطنين وحرمانهم من خدمة مياه الشرب النقية.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم للاطلاع على مستوى أعمال الحفر لعدد من المواقع وتحديد نقاط لحفر الآبار ومعه رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بالمجلس المحلي الشيخ عبده حسن ظلمان اليوم على  تمويل فاعل خير إشراف السلطة المحلية والهيئة العامة للموارد المائية. 

وأشار إلى أن الفريق الهندسي المرافق والذي عمل على تحديد نقاط حفر الأبار بعد الإطلاع على جغرافية المنطقة وتحديد مواقع نقاط الحفر الأمنة والبعيدة عن مصادر المياه الطبيعية، وانه سيتم عمل الدراسات لتنفيذا هذا المشروع الخيري. مثمناً دور قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير المديرية على تعاونه في نجاح انشطة هيئةالموارد بمديرية  عتمة.

وأطلع ومعه الفريق الهندسي على الوضع الجيولوجي والهيدرولوجي وزيارة العيون وتحديد مواقع نقاط الحفر لأبار مياه الشرب النظيفة مع الحفاط على مصادر المياه الطبيعية.

وثمن مدير فرع مكتب الزراعة والري م.عزيز إسماعيل صلاح بدور الهيئة في تبني مثل هذه المشاريع الخدمية والتي قال ستخخف من حجم معانات مجتمع عزلة الطفن  من خلال الحصول على مياه الشرب االنظيفة.

رافق الزيارة مدير إدارة الدراسات بالهيئة م. جمال المنقذي ومدير إدارة التوعية هاشم الديلمي ومدير فرع مباحث الأموال العامة بمحافظة عمران رائد فتح المروني.

………………………………………………………………………

للمشاركات والمشكلات والبلاغات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للبحث والتواصل مع أي طبيب أو استشاري أو أخصائي في أي مستشفى بحسب منطقتك، أو للتواصل بأي من القطاعات الحكومية، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top