0



 

الصحة والبيئة // الطبية:

تصدرت مستشفى آزال النموذجي قائمة المستشفيات اليمنية في أمانة العاصمة صنعاء ومحافظات الجمهورية في اعلان وزارة الصحة العامة والسكان لنتائج التقييم للمنشئات الطبية الخاصة في اليمن لعام 2021.
وحصلت آزال على المستوى الأول بتصنيف 𝗔 مع لقب "نموذج للجميع" في اعلان الوزارة لنتائج التقييم لعام 2021 اليوم السبت 28 مايو 2022 الموافق٢٧ شوال ١٤٤٣هـ، متربعة المركز الأول ومتصدرة مستشفيات أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية وبدرجة عالية 93.92 لمعايير الجودة والتجويد وفقاً للتقييم.

وتوجهت إدارة المستشفى إلى كادرها الطبي والإداري والعاملين والفنيين ببرقية تهنة حارة حصل "الصحة والبيئة" على نسخة منها.. مشيرة إلى أنها ستعزز التقدم باستمرار فضلاً عن استراتيجيتها التي أنفردت بها المستشفى طيلة 2021 في طريق التشجيع والتطوير والتجويد لخدماتها الطبية والصحية.

وأوضح لـ "الصحة والبيئة" المدير الطبي د. محمد الشهاري بأن هذا التقييم هو نتاج لعطاء وتفاعل مثمر من قبل كادر المستشفى مع كافة السياسات والرؤى والتوجهات والخطط الرامية للتطوير والتجويد ومنها توجهات وتوجيهات وزارة الصحة.
وثمن جهود وزارة الصحة على اهتمامها بمعايير الجودة الهادف لخدمة المريض الذي فعلاً يحتاج إلى المستشفى التي تتوفر فيها هذه المعايير وأبرزها الإنسانية.
وأفاد من جانبه المدير الإداري للمستشفى د.محمد السراجي بأن المستشفى حريصة على تجويد التطورات المستمرة والمتسارعة في الجانب الطبي سواءً من حيث الكادر أو من حيث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة أو الخبرات التي تمثل إحدى معايير الجودة.

تصفح أيضاً:

وزارة الصحة تعلن نتائج التقييم للمنشئات الطبية الخاصة، وانذار لـ100 مستشفى واغلاق 29

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل على:
777098281
………………………………………………………………………


إرسال تعليق

 
Top