0

 



الصحة والبيئة// الدوائية:

منح مجلس إدارة "الصحة والبيئة" الوطني بالإشتراك مع القطاعات الحكومية المعنية مؤسسة الشاعر محمد مهدي ي للأدوية والمستلزمات الطبية شهادة أفضل منشأة دوائية وطبية ضمن هوية أفضل 21 مجتمع وقطاع ومنشأة وشخصية يمنية لعام 2021م ممن تم تكريمهم في فعالية جماهيرية ورسمية بالعاصمة صنعاء.



وجاء تكريم مؤسسة محمد مهدي الشاعر للأدوية والمستلزمات الطبية لقاء اسهامها في اسناد مبادرات وبرامج النظافة والرصد والتوثيق والتوعية الطبية والدوائية والغذائية والبيئية والتنموية والمجتمعية  التي يعدها وينفذها موقع وفريق "الصحة والبيئة" الوطني بالاشتراك والتنسيق مع الوزارات والقطاعات المعنية وفي مقدمتها الهيئة العليا للأدوية، الهادفة لنشر الوعي وتجويد المنتجات والخدمات وأنسنة تقديمها للمستهلك وبمضمون صحي وآمن.



ونالت مؤسسة محمد مهدي الشاعر للأدوية ثقة كبيرة وواسعة من قبل عملائها في الوسط الطبي والصيدلاني من خلال التعامل مع اصنافها، والذين يعتبرونها أفضل منشأة دوائية يمنية محافظة على معايير الجودة الدوائية ومنها الأمان والتخزين والإعتماد، من حيث جودة وسلامة الدواء وتقديمه للمستهلك والمنشئات بشكل آمن.

وتسلّم الشهادة من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة خالد الأسدي، مدير المبيعات في المؤسسة أ. أحمد راجح.

تصفح أيضاً:

تكريم أفضل21 مجتمع تنموي وشخصية ومنشأة يمنية لعام 2021، واطلاق جائزةالدولة

………………………………………………………………………

للمشاركات والاستفسارات والتواصل، أو للبلاغات والنشر والمقترحات والمبادرات، وغير ذلك، متاح من خلال التواصل على: 777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top