0


الصحة والبيئة// التأمينية/ أكرم الصمدي:

نظمت شركة المتحدة للتأمين بالعاصمة صنعاء اليوم الخميس فعالية احتفالية بمرور 40 عاماً من الريادة والعطاء منذ تأسيسها.

وشارك في فعاليتها الاحتفالية عدداً من كبار مسؤلي الدولة والحكومة تقدمهم الفريق ركن سلطان السامعي عضو السياسي الأعلى ووزير النقل عبد الوهاب الدرة وأمين العاصمة صنعاء حمود عباد وعدداً من المسؤلين والمستثمرين ورجال مال وأعمال.

وأكد  مدير عام الشركة أ. طارق عبد الواسع هائل أن رفع رأس مال الشركة إلى 4,5 مليار ريال سيساعدها على زيادة قدراتها الإستيعابية في تحمل المخاطر وزيادة الاحتفاظ بالأخطار سواءًكانت محلية أو خارجية.

ولفت في كلمته إلى أن الشركة المتحدة للتأمين مستمرة في تحقيق خطوات متقدمة وملموسة في قطاع التأمين اليمني، وذلك من خلال تقديم منتجات تأمينية متطورة ومتنوّعة وبأسعار فنية ومدروسة من خلال معيدي تأمين عالميين مصنّفين من الدرجة الاولى، حرصاً منها على توفير الضمان والأمان وأفضل الخدمات التأمينية لعملائها الذين تعتبرهم المكون الرئيسي ورأسمالها. 

وجدد العهد على العمل بهمة وعزيمة مستمرة لمواصلة مسيرة العطاء والتطوير والنماء المستمر لقطاع التأمين بالتعاون مع كافة شركات التأمين من أجل تقديم أفضل الخدمات التأمينية وحماية الاقتصاد الوطني والمجتمع ونموه. ‏

وأوضح الأمين العام للإتحاد اليمني للتأمين أ. علي محمد هاشم أن الاتحاد يضم في عضويته 15 شركة تقف المتحدة للتامين على راس هذه الشركات من حيث راس المال، البالغ 4.5 مليار ريال كأكبر رأسمال شركة تأمين في اليمن،  ومن حيث الحصة التأمينية حيث تبلغ حصتها قرابة 50% من السوق التأمينية اليمنية.

وأكد أن ظروف الصراعات في اليمن أسهمت في تراجع شركات التأمين في اليمن، بينما رفعت شركة المتحدة مستوى خدماتها التأمينة لتتصدر قائمة الشركات التأمينية.

وأكد الحاضرين لـ الصحة والبيئة أن شركة المتحدة استطاعت احتكار ثقة عملائها من خلال تقديمها خدمات تأمينية مختلفة أبرزها تقديم تعويضات بالمليارات للمنشئات المتضررة مما تعرضت له.
وأشار خبراء اقتصاد إلى أهم أسرار نجاح شركة المتحدة وتربعها صدارة شركات التأمين في اليمن، منها امتلاكها رأس مال كبير، وبعضها لكونها تابعة لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم.

وعززت شركة المتحدة للتأمين خدماتها وجودتها من خلال رفعها رأس مالها إلى 4,5 مليار ريال لتصبح ضمن كبريات شركات التأمين العربية وبأعلى رأس مال في سوق التأمين اليمني وفقاً للإتحاد العام العربي للتأمين.

وأجمع مسؤلين ممن حضروا الفعالية بأن احتفال شركة المتحدة للتأمين بمرور 40 عاماً من مسيرة التأمين المتعدد هو تتويجاً منها لثقة عملائها الأفراد والمنشئات بها وخدماتها، وهذا أحد أبرز انجازاتها بالإجماع.

 

وجاء تربع شركة المتحدة للتأمين صدارة شركات التأمين اليمني وفقاً لمعايير تكريمها بالآيزو العالمية وبجوائز عديدة، ووفقاً لانطباعات عملائها في أحاديثهم لـ الصحة والبيئة، ليرصدها هنا بعضاً من المميزات التي اتسمت بها وهي:

- امتلاكها أكبر رأس مال مدفوع في سوق التامين اليمني 4,5 مليار ريال.
- الإسهام الكبير والمستمر في تطوير القطاع الصحي في اليمن من خلال بوليصة التأمين الصحي المحلي والتكذي تم تطبيقه محلياً في العديد من الشركات الكبيرة.
- تمتعها بامتلاكها أحدث تقنيات المعلومات ومواصفات الجودة.
- نجاحها في التعامل مع أكبر شركات الدرجات الأولى إاعادة التأمين في العالم.
- امتلاكها أكبر قوى استيعابية للأخطار في السوق اليمني.
- تبنيها دعم البنى التحتية للتأمين وإسهاماتها في دعم سوق التأمين اليمني.
- سعيها لترجمة رغبات وطموحات عملائها من خلال حرصها على تطوير خدماتها ومنتجاتها التأمينية، ضمن رؤيتها نحو تعزيز مكانتها في سوق التأمين اليمني.
 - توفر إدارة إحصاء وبحوث وتطوير تعمل على توفير قاعدة بيانات تساعد في تطوير وتنظيم أعمال الشركة.
 -  توزيع أعلى فائض سنوي للتأمين التكافلي في سوق التأمين اليمني.
 - الأكثر انتشاراً على مستوى الفروع في المدن الرئيسية اليمنية.
  - تقديمها خدمة تعويضات السيارات على مدار الساعة 7/24.
- توفر وحدة خدمة عملاء على مدار الساعة.
 

………………………………………………………………………

للمشاركات والاستفسارات والتواصل، أو للبلاغات والنشر والمقترحات والمبادرات، وغير ذلك، متاح من خلال التواصل على: 777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top