0

 



الصحة والبيئة// فعاليات ومناسبات/ صنعاء- محمد الهاملي:

نظمت مستشفى المجد التخصصي بصنعاء اليوم فعالية إحتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٤هـ.
 
وأشاد مستشار رئيس الوزراء علي الأسدي في كلمته بالفعالية التي حضرها حضرها وكيل أمانة العاصمة الشيخ أحسن قاضي، بمستوى الإعداد والتنظيم للفعالية التي قال: ليس غريباً على مستشفى المجد، فهو السباق دوماً للأعمال والمبادرات الوطنية والانسانية.
وحث الجميع على المشاركة الفاعلة في ميدان السبعين يوم 12 ربيع أول.

وتطرق من جانبه مدير مكتب الصحة بمديرية بني الحارث الدكتور مقبل الضبياني إلى وتطرق إلى سمات وصفات ومكارم رسول الله صلى الله عليه وسلم .. حاثاً الجميع على الإقتداء والتحلي بها سلوكاً وممارسة في حياتنا العامة.
وأكد على ضرورة أن يتضمن إحتفال أي منشأة كانت بل وأي مستشفى بالمولد النبوي الشريف جوانب انسانية واحسانية وخيرية كترجمة فعلية للإحتفال بذكرى مولد خير البرية والبشر، ولضمان نيل فضائل هذه المناسبة بمضامينها الخيرية الملموسة.

وأشار إلى أن مستشفى المجد الوحيدة تتصدر مستشفيات بني الحارث في مبادراتها الإنسانية وتعاونها الإنساني في الحالات الطارئة مع بعض المستشفيات.
وأكد مدير مكتب الصحة في المديرية أن مستشفى المجد تمثل القطاع الصحي بنسبة 70% في تقديم خدماتها الطبية بشكل صحيح وبما يراعي ظروف المجتمع اليمني، وفي مبادراتها الإنسانية والمجتمعية ككل.
من جانبه أكد نائب المشرف العام بالمديرية رشاد على ضرورة التأسي بأخلاق النبي في كل مجالات الحياة وان تكون ذكرى ميلاده محطة سنوية للتزود بالايمان والتقوى وان تترجم من اقوال الى اعمال.
والقى مدير عام مستشفى المجد التخصصي د. أصيل علي البشاري كلمة فيها على أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف محطة سنوية ايمانية تذكرنا بقيم واخلاق ومكارم النبي صلى الله عليه وسلم وتحثنا على الاقتداء والتحلي بها بالقول والفعل مستعرضا عدد من المبادرات والخدمات الانسانية للمستشفى الهادفة لتخفيف المعاناة عن كل المواطن جراء العدوان والحصار الظالم .. داعياً الى التحشيد والمشاركة الكبيرة يوم -12- ربيع اول بميدان السبعين لتوجيه رسالة للعالم بأن رسول الله حي في قلوب ونفوس ووجدان اهل اليمن.
وتتالت الكلمات والقصائد الشعرية والاهازيج والاناشيد والموشحات الدينية المعبرة المجسدة لعظمة المناسبة.



وفي ختام الفعالية قام مستشار رئيس الوزراء ووكيل امانة العاصمة ومدير مكتب الصحة بالمديرية ونائب المشرف العام بتكريم المستشفى بشهادة شكر وتقدير تقديرا وعرفانا لدور المستشفى في خدمة المجتمع والاهتمام ببرامج التوعية والتثقيف البيئي والصحي للوقاية من الاوبئة والامراض.
تسلم التكريم مدير المستشفى الدكتور اصيل البشاري وهلال المعافا والشيخ علي البشاري.
حضر الفعالية عدد من مدراء المستشفيات ومسؤلي الوحدات الادارية والتنفيذية بالمديرية ونواب مدير مكتب الصحة وكوادر واطباء المستشفى.
……………………………………………………………………

للمشاركات والاستفسارات والتواصل، أو للبلاغات والنشر والمقترحات والمبادرات، وغير ذلك، متاح من خلال التواصل على: 777098281
………………………………………………………………………





إرسال تعليق

 
Top