0

 


الصحة والبيئة// المخبرية:

حصلت المختبرات الدولية الحديثة على مستوى فروعها على شهادة ضبط الجودة الخارجية "External Quality Assessment" للعام 2022م إثر تقييم متخصص من الجمعية الأوروبية لتقييم الجودة الخارجية المقدم من شركة "ESFEQA GmbH" العالمية.

وعبر ممثلوا الشركة خلال تسليمهم شهادة ضبط الجودة للمختبرات الدولية عن تقديرهم العالِ لفريق الجودة في المختبرات الدولية الحديثة ولكادرها على ما وصفوه بالجهد المتطور والمثمر خلال الفترة الماضية.
وأكدوا أن هذه الشهادة تؤكد على استحقاق المختبرات الدولية فضلاً عن تميز أدائهم والذي يضاهي بجودته أفضل المختبرات اليمني على مستوى العالم.

الجدير ذكرة، أن المختبرات الدولية الحديثة هي أولى المختبرات الطبية في اليمن الحاصلة على شهادة "ISO9001" العالمية، ومثلها شهادتي "الإعتمادية الكندية والإعتمادية البريطانية" كسباقة في العمل بالنظام المفتوح أمام العملاء، على مستوى الجمهورية اليمنية.

وسيطرت المختبرات الدولية الحديثة على المركز الأول مجدداً في تقييم وزارة الصحة، إلى جانب ترأسها المختبرات اليمنية بشهادة ضمن أفضل 21 شخصية ومنشأة يمنية لعام 2021 كلاً في اطار تخصصه وخدمته ونشاطها، من فريق الصحة والبيئة ومعتمدة من الرؤية الوطنية وقطاعات حكومية، وذلك في تجويد خدماتها وأنسنة تقديمها للمجتمع في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، إلى جانب اسهامها في التنمية المجتمعية.

وأكد المدير التنفيذي للمختبرات الدولية د. محمد الدولة في توضيحه لـ "الصحة والبيئة" أن هذه الشهادة وهي إحدى شهادات التقييم الخارجي التي تحصل عليها المختبرات الدولية بشكل متتالي لضبط الجودة كشهادة الجودة العالمية "ISO9001" والإعتماديات الكندية والبريطانية، تأتي ضمن سعيها لمواكبة واعتماد أعلى معايير الجودة المخبرية عالمياً.

تصفّح:

المختبرات الدولية الحديثة تترأس المختبرات اليمنية بلقب "الثقة المخبرية"، وون لاب نائباً


……………………………………………………………………

للمشاركات والاستفسارات والتواصل، أو للبلاغات والنشر والمقترحات والمبادرات، وغير ذلك، متاح من خلال التواصل على: 777098281
………………………………………………………………………





إرسال تعليق

 
Top