0

 



الصحة والبيئة// الطبية:

نظمت مستشفى آزال النموذجي بالعاصمة صنعاء الخميس فعالية الملتقى العلمي الثاني الخاص بمكافحة الأورام السرطانية بمشاركة القطاعات الحكومي والخاص والعام، وتحت شعار "cervical cancer" سرطان عنق الرحم.
وأكد د. عبدالله ثوابه مدير عام المركز الوطني لعلاج الأورام الجهة المشتركة في تنظيم الملتقى بالشراكة مع مستشفى آزال، على أهمية تنظيم هذا الملتقى العلمي في في رفع مستوى الخدمة وتحديث معلومات العاملين في هذا المجال.. مشيداً بدور مستشفى آزال في تبنيها مثل هكذا أنشطة وملتقيات نحو تطوير الخدمات الطبية والصحية في مختلف التخصصات.

وحث في كلمته على ضرورة استمرار مثل هكذا ملتقيات علمية طبية كهذا الملتقى الذي نظمته مستشفى آزال، وعلى ضرورة التفاعل والتعاون معه وتوحيد مختلف الجهود لعلاج الأورام وعمل كافة التخصصات كفريق واحد.

وشدد بدوره د. عبدالسلام المداني مدير عام صندوق مكافحة السرطان على استمرارية هذا النوع من النشاطات والملتقيات.. مؤكداً اهتمام وتحفيز الصندوق على تقديم الدعم، وجاهزيته واستعداده التام لدعم كافة أنشطة المركز وفعالياته وبكل الوسائل المتاحة.. معبراً عن تقديره لتبني مستشفى آزال مثل هكذا فعاليات.

وأكد د. محمد السراجي المدير الإداري لمستشفى آزال على اهتمام مستشفى آزال بتطوير الخدمات الطبية والصحية من عدة جوانب بما فيها تنظيم مثل هكذا ملتقيات وندوات وفعاليات مختلفة، معتبراً إياها حلقة الوصل لتعاون مشترك ودائم في قادم الايام.
وأشار إلى أهمية الدور التعاوني والمهم بين القطاع الصحي الحكومي الخاص مؤكدا أن مثل هذه الفعاليات هي.

وتخلل الملتقى عدد من المحاضرات في مجال الجراحة والباثولوجي وكذلك في مجال استخدام العلاج الكيماوي أو العلاج الإشعاعي مع الكثير من حالات عنق الرحم ودور الجميع في عمليه التشخيص والعلاج والشفاء.
وأُختم اللقاء بنقاش علمي مستفيض أسفر عن توصيات أهمها استمرار هذه اللقاءات وبشكل دوري ومستمر.

وللتواصل بالمستشفى، يمكنكم من خلال الرقم المبيّن أدناه.
………………………………………………………………………

للمشاركات والاستفسارات والتواصل، أو للبلاغات والشكاوي، والنشر والمقترحات والمبادرات، وغير ذلك، متاح لك من خلال التواصل على: 777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top