0

 


الصحة والبيئة// الدوائية:

ناقش رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية د. علي محمد عباس مع رئيس مصلحة الجمارك م.عادل أحمد مرغم المواضيع المتصلة بالإجراءات الجمركية المتخذة بشأن الأدوية المستوردة.

واستعرض الجانبان في الإجتماع الذي عقد اليوم الأثنين، مقترحات وتوصيات طُرحت في الاجتماع السابق بين المصلحة والهيئة والإجراءات التي اتخذت بشأنها.

وتركز النقاش حول آلية التعامل مع الأدوية المهربة والمضبوطة في المكاتب والمراكز الجمركية وغيرها من الإجراءات.
وأكد الجانبان على ضرورة استمرار التنسيق بين المصلحة والهيئة عبر اللجنة الفنية المشتركة التي تم الاتفاق على تشكيلها التي ستعمل على حل أي إشكاليات أو معوقات.

ودعا شركات الأدوية المحلية والتجار لاستيراد الأدوية عبر مطار صنعاء الدولي لما لذلك من إيجابيات في سلامة وسرعة نقل الدواء والمزايا والتسهيلات الممنوحة وانعكاس ذلك على سعر الدواء للمواطن.

حضر الاجتماع وكيل المصلحة المساعد للشؤون الفنية عبدالكريم راصع ومدراء عموم القيمة والتعريفة والضابطة والعلاقات والتعاون الدولي ومختصون بالمصلحة والهيئة العليا للأدوية و المستلزمات الطبية .

للبلاغات عن أي دواء مزيف أو مهرب من خلال الاتصال على الرقم المبيّن أدناه التابع للهيئة العليا للأدوية, إلى جانب الأرقام والعناوين التالية :
رقم الشكاوي و البلاغات - إدارة الرقابة :- 01836060

الموقع الإلكتروني www.sbd.ye.org

ايميل sbdma@yemen.net.ye

فيسبوك :- الهيئة العلياللأدوية و المستلزمات الطبية  - اليمنتويتر :- الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية - اليمنجوجل بلس :- sbdmaهاتف :- 01619173- 01619174فاكس  عمليات الهيئة  :- 01619170 

الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للبحث والتواصل مع أي طبيب أو استشاري أو أخصائي في أي مستشفى بحسب منطقتك، أو مع مسؤل لأي قطاع حكومي أو خاص، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………




إرسال تعليق

 
Top