0

  


الصحة والبيئة// التنموية:

حصلت مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه، كبرى البيوت التجارية في اليمن، وللمرة الثانية على التوالي على جائزة ولقب أفضل صاحب عمل في الشرق الأوسط لعام 2023 من قبل "معهد كبار ارباب العمل"Top Employers Institute.

وأكد معهد كبار أرباب العمل في تقرير جائزته لمجموعة هائل سعيد أنعم استحقاقها هذه الجائزة بإمتياز.. موضحاً اهتمام المجموعة وتركيزها الحثيث على وضع موظفيها في المرتبة الأولى من خلال سياسات الموارد البشرية الاستثنائية الخاصة بهم بناءً على مشاركة ونتائج استبيان أفضل ممارسات الموارد البشرية والذي يغطي ستة مجالات للموارد البشرية تتكون من ٢٠ موضوعًا بما في ذلك استراتيجية الأفراد وبيئة العمل واكتساب المواهب والتعلم والتنوع والشمول والرفاهية.

وبارك عدداً من تجار اليمن ورجال الأعمال العرب، لمجلس وأعضاء إدارة مجموعة هائل سعيد أنعم وموظفيها بتتويجها بهذا اللقب والجائزة للعام الثاني.
وأيد ناشطين ومتابعين يمنيين حصول مجموعة هائل سعيد أنعم على جائزة ولقب أفضل صاحب عمل في الشرق الأوسط لعام 2023.. مؤكدين استحقاقها التتويج الأكبر والأكثر لقاء اسهاماتها المختلفة.

وعبرت مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه عن فخرها بالإعلان عن اختيارها كأفضل صاحب عمل في الشرق الأوسط لعام 2023م للمرة الثانية من قبل معهد Top Employer، وتتويجها بلقب أفضل صاحب أعمال في كل من اليمن والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.


إرسال تعليق

 
Top