0


الصحة والبيئة// محمد الهاملي: 
حظي الرقم الهاتفي الجديد الذي أطلقته شركة يمن موبايل نهاية 2022 فئة 78 باهتمام واقبال كبير من قبل الوسط الشعبي والإجتماعي والنخبوي على مستوى المناطق اليمنية، بهدف الحصول على امتيازاته من خلال شراء شرائح جديدة تحمل هذا الرقم.
وأحدث الرقم 78 الجديد تغييراً جذرياً في التعامل بثقة أكبر مع المنظومة الحديثة للشركة التي استحدثتها ضمن اطلاقها خدمة الجيل الرابع فورجي.
وشهدت مراكز البيع المباشر التابعة لشركة يمن موبايل في المحافظات اليمنية منذ اطلاق فئة 78 اقبالاً غير مسبوقاً لها من قبل المواطنين لشراء شرائح هذا الرقم المميز بخدمات وامتيازات مختلفة والمعزز بخدمة الـ4G.
وجاء اطلاق يمن موبايل فئة 78 بعد أن بلغت الأرقام 77 ذروتها وهي الوصول إلى عشرة ملايين مشترك.. مترأسه بهذا التربع شركات الهاتف النقال للاتصالات اللاسلكية اليمنية في تطور تقني غير مسبوق وخدمات نوعية غير مألوفة في اليمن وفقاً لمراقبين ومتابعين.

ولفت خبراء التقنية إلى أن هذا الإقبال على 78 وبطابع الشغف من قبل المواطنين يحمل هدف الحصول على امتيازات شركة يمن موبايل والانفراد بها.
وأشاروا في أحاديثهم لشبكة المدى إلى أن إقبال المواطنين وانتقال آخرين معظمهم من شركات الهاتف النقال التي حاولت منافسة يمن موبايل في خدمة الفورجي، على شراء الرقم 78 من يمن موبايل هو استفتاء عام من الوسط الشعبي والنخبوي معاً على طموحات وأمنيات الجميع وترجمتها في آنٍ ومكانٍ واحد وهو شركة يمن موبايل رغم ما تتعرض له من ضغوط وممارسات استنزافية وخسائر كبيرة نتيجة قصف وتدمير شبكات البث التابعة لها.

وأكد مصدر مسؤل في يمن موبايل لاستطلاع أجرته شبكة المدى الأخبارية بأن مواكبة يمن موبايل للتطور التقني هو ترجمة فعلية لطموحات مشتركيها العشرة ملايين وأمنيات جمهور الاتصالات الأخرى الباحث عن خدمات تحقق أهدافهم وتلبي احتياجاتهم وتترجم طموحاتهم بالرجوع إلى شركة يمن موبايل..
وتابع: بهذا تعزز شركة يمن موبايل صدارتها وتراكم نجاحها وتجدد ريادتها بتقديم أفضل وأول وأحدث الخدمات في مجال الإتصالات اللاسلكية والهاتف النقال والإنترنت والخدمات الأخرى، فضلاً عن سياسة "الإرادة.. والريادة"، ممثلة بإدارة تعمل ليل نهار.

للإطلاع على خدمات وامتيازات الرقم 78 .. اضغط على الصورة أعلاه

………………………………………………………………………

للمشاركات والاستفسارات والتواصل، أو للبلاغات والشكاوي، والنشر والمقترحات والمبادرات، وغير ذلك، متاح لك من خلال التواصل على: 777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top