0




الصحة والبيئة// الصحية:
أكد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور طه المتوكل، أن تنفيذ برنامج الصمود الوطني الذي تشارك فيه جميع الجهات والمكاتب الحكومية والتنفيذية، يهدف إلى تعزيز الحضور الميداني الفاعل لمؤسسات الدولة في خدمة المجتمع والدفاع عن الوطن.

وبيّن خلال لقاءه السبت مع محافظ تعز صلاح بجاش لمناقشة الجوانب المتصلة بالقطاع الصحي في المحافظة بشكل عام وإجراءات تدشين برنامج الصمود الوطني بمديرية مقبنة بشكل خاص أن كل موظف حكومي يعد فرداً من أفراد البرنامج، ولا يُعفى من إلحاقه بمسارات البرنامج كلا وفق الدور المحدد له.. حاثاً على أهمية تفاعل الجميع مع برنامج الصمود.

وأشار الوزير المتوكل إلى أن الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن تستوجب تضافر جهود الجميع والعمل على إفشال مؤامرات العدوان ومخططاته.

ولفت إلى أنه تم تشكيل لجنة تضم وكلاء الوزارة وعدد من المديرين للنزول الميداني إلى مديرية مقبنة هذا الأسبوع لمساعدة السلطات المحلية في المحافظة والمديرية لتلمس احتياجات المديرية.. منوهاً بدور المبادرات المجتمعية في عملية التنمية المحلية.

وأوضح أن البرنامج يأتي استكمالاً لجهود ثمان سنوات في مواجهة قوى العدوان، وذلك من خلال حشد مزيد من الطاقات والإمكانيات لتفعيل مؤسسات الدولة.

من جانبه، أكد محافظ تعز استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تسهيل عمل اللجنة، مشيداً بأهمية البرنامج ودوره في تعزيز جهود التنمية في المحافظة بمساندة المجتمع المحلي.

وأشار إلى أن تنفيذ البرنامج بالشكل المطلوب من قبل اللجان الميدانية، سيكون له الأثر الفاعل في تعزيز عوامل الصمود والثبات.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للتواصل مع مسؤل لأي قطاع حكومي أو خاص، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………


إرسال تعليق

 
Top