0

 

الصحة والبيئة// الدوائية.. تعاميم:

سحبت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية عدد ثمانية اصناف دوائية من السوق، مخالفة وغير مرخصة ومعتمدة من قبل الهيئة وغير آمنه.

وحذرت الهيئة جميع الصيدليات والمستشفيات والمواطنين من التعامل مع هذه الأصناف أو استخدامها.. مؤكدة في تعاميمها اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه من يخالف ويتعامل معها.

وحثت الهيئة في تعاميمها المواطنين على ضرورة الحرص على تلقي المعلومات من مصادرها الأساسية
من الجهات المعنية بتقديم الخدمات لهم بما فيها هيئة الأدوية،وعلى التواصل معها وابلاغها عن أي مخالفة تصادفهم.

وخصصت الهيئة رقماً للإبلاغ عن من يخالف هذه التعاميم، كنا هو موضح أدناه.. وفيما نص التعاميم كالتالي:

تعميم صادر من الهيئة العليا للأدوية و المستلزمات الطبية رقم ( 41 - 7 / 1444 )  بشأن سحب المستحضر الصيدلاني من السوق الدوائي اليمني وبياناته في الصورة.



تعميم صادر من الهيئة العليا للأدوية و المستلزمات الطبية رقم ( 42 - 7 / 1444 )  بشأن سحب المستحضر الصيدلاني من السوق الدوائي اليمني وبياناته في الصورة.



تعميم صادر من الهيئة العليا للأدوية و المستلزمات الطبية رقم ( 43 - 7 / 1444 )  بشأن سحب المستحضر الصيدلاني من السوق الدوائي اليمني وبياناته في الصورة.



تعميم صادر من الهيئة العليا للأدوية و المستلزمات الطبية رقم ( 44 - 7 / 1444 )  بشأن سحب المستحضر الصيدلاني من السوق الدوائي اليمني وبياناته في الصورة.



تعميم صادر من الهيئة العليا للأدوية و المستلزمات الطبية رقم ( 45 - 7 / 1444 )  بشأن سحب المستحضر الصيدلاني من السوق الدوائي اليمني وبياناته في الصورة.



تعميم صادر من الهيئة العليا للأدوية و المستلزمات الطبية رقم ( 46 - 7 / 1444 )  بشأن سحب المستحضر الصيدلاني من السوق الدوائي اليمني وبياناته في الصورة.



تعميم صادر من الهيئة العليا للأدوية و المستلزمات الطبية رقم ( 47 - 7 / 1444 )  بشأن سحب المستحضر الصيدلاني من السوق الدوائي اليمني وبياناته في الصورة.



تعميم صادر من الهيئة العليا للأدوية و المستلزمات الطبية رقم ( 48 - 7 / 1444 )  بشأن سحب المستحضر الصيدلاني من السوق الدوائي اليمني وبياناته في الصورة.



للبلاغات عن أي دواء مزيف أو مهرب من خلال الاتصال على الرقم المبيّن أدناه التابع للهيئة العليا للأدوية, إلى جانب الأرقام والعناوين التالية :
رقم الشكاوي و البلاغات - إدارة الرقابة :- 01836060
الموقع الإلكتروني www.sbd.ye.org
ايميل sbdma@yemen.net.ye
فيسبوك :- الهيئة العلياللأدوية و المستلزمات الطبية  - اليمنتويتر : الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية - اليمنجوجل بلس :- sbdmaهاتف :- 01619173- 01619174فاكس  عمليات الهيئة  :- 01619170 

الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للبحث والتواصل مع أي طبيب أو استشاري أو أخصائي في أي مستشفى بحسب منطقتك، أو مع مسؤل لأي قطاع حكومي أو خاص، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………


إرسال تعليق

 
Top