0



الصحة والبيئة // التكنولوجية/ نوح الخالد:

منح فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي ممثلاً بمجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني شركة الحلول اليمنية للأنظمة والتطبيقات، شهادة شرفية كأحد أفضل شركات الأنظمة التكنولوجية في اليمن.

وجاء منح شركة الحلول اليمنية للأنظمة والتطبيقات هذه الشرفية ضمن هوية أفضل 22 منشأة يمنية، وبالمثل 22 مجتمع وقطاع تنموي، و22 شخصية يمنية لعام 2022، وفقاً لتقرير جهود فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي لعام 2022 الهادف لتجويد العمل والإنتاج وأنسنة الخدمات واسناد تطبيق معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والإنتاج المحلي والتنمية الشاملة في مختلف المجالات، وفقاً لشهادات وآراء الجمهور المستهدف والمستهلك لخدمات كل منشأة وقطاع وشخصية، وتأييد وتأكيد منافسين ورسميين.

وتضمن التقرير الخاص بمنح شركة الحلول اليمنية الشرفية بعد اختيارها ترشيح من الوسط التجاري وتأييد من الوسط الإنشائي والإنتاجي ممثلاً بالمنشئات الصحية والغذائية والدوائية والتجارية، كأفضل شركة تقدم حلولاً نظامية بخدماتها المحاسبية والإدارية والمالية.
وشمل التقرير تمتُّع شركة الحلول بنيل ثقة عديد من المنشئات والأفراد ورجال المال والأعمال على مستوى المحافظات اليمنية من خلال فروعها فيها، وذلك في التعامل مع خدماتها التي رد لها البعض منهم الجميل بين تكريم وتقدير كتعبير عن اعجابهم بخدماتها النظامية.

وأتسمت معايير الجودة لدى شركة الحلول اليمنية في تكوين مجموعة برمجية مستحدثة أسهمت في تحقيق "المرونة والسهولة المتاحة لمستخدمي الأنظمة، وكثافة التقارير نوعاً وكمّاً بما يخدم أصحاب الأعمال ومتخذي القرار".

وأسهمت شركة الحلول في تحسين عمليات الشركات والمؤسسات وزيادة كفاءتها، من خلال نظام الإنتاج وتقليل التكاليف وعن طريق تبسيط العمليات واستخدام التكنولوجيا وتحسين إدارة المخزون وتحسين عمليات التسويق والمبيعات.

وحرصت الشركة على تمكينها لمشاريع ومؤسسات مصغرة للأفراد من خلال تقديمها لهم حلولاً محاسبية وإدارية تختصر لهم الوقت والجهد والتكلفة ككل، إلى جانب تسهيل وتجويد خدمات المنشئات، وذلك من خلال أنظمتها المحاسبية والإدارية والمالية والقانونية والبرمجية فضلاً عن الأنظمة التي تقدمها.

وأنفردت شركة الحلول اليمنية للأنظمة والتطبيقات برؤية تكنولوجية ثاقبة تعتمد على مبدأ التطوير والتحديث المستمر، فضلاً عن مواكبتها لمتطلبات واحتياجات الواقع ومنها تذليل الصعوبات والتحديات ومنع الخسائر لدى عملائها من المنشئات والأفراد.



تسلّم الشهادة الشرفية من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني خالد الأسدي، المدير التنفيذي م. عبد الجليل الشميري، وبحضور عدداً من كادر الشركة الفني والبرمجي والإداري.

وقرر مجلس إدارة الصحة والبيئة بالمناسبة إدراج شركة الحلول اليمنية للأنظمة والتطبيقات في "الدليل الإنشائي.. منشئات يمنية موصى بها" في الموقع الرسمي، إلى جانب منحها امتيازات وخدمات أخرى، تهدف لتشجيع ودعم الإنتاج والخدمات وتجويدها وأنسنة تقديمها للمجتمع.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top