0

 




الصحة والبيئة // التنموية/ نوح الخالد: 

منح مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني شركة الأبراج الحديثة للخرسانة الجاهزة بمحافظة صنعاء شهادة شرفية كأحد أفضل منتجي الخرسانة في تجويد انتاج الخرسانة وفقاً للمعايير والمقاييس الهندسية المعتمدة.

وجاء منح الأبراج للخرسانة الجاهزة بمحافظة صنعاء هذه الشرفية ضمن هوية أفضل 22 منشأة يمنية لعام 2022، وفقاً لتقرير جهود فريق الصحة والبيئة الوطني للرصد والتقييم لعام 2022 الهادف لتجويد العمل والإنتاج وأنسنة الخدمات وتشجيع معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والإنتاج المحلي والتنمية الشاملة في مختلف المجالات ضمن توجهات الرؤية الوطنية.. معززة بشهادات وآراء الجمهور المستهدف والمستهلك لخدمات كل منشأة، وتأييد وتأكيد منافسين، إلى جانب اسهامها في تطويع خدمتها الإنتاجية في اسناد ودعم برامج وأنشطة ومبادرات التوعية والتنموية الرامية إلى التطوير المجتمعي وفقاً لتوجهات الرؤية الوطنية.

وأسهمت معايير الجودة والسلامة والبيئة والدقة والكفاءة والسرعة والإلتزام والثقة في شركة الأبراج الحديثة في الدفع بها لتمثل أحد أبرز منتجي الخرسانة الجاهزة ومزودي السوق المحلية بتبنيها تنفيذ مشاريع معمارية مدنية وتنموية مختلفة على مستوى مناطق متفرقة بمحافظة صنعاء وأمانة العاصمة.

وتضمن التقرير الخاص بمنح الأبراج الحديثة الشرفية، التزامها بالمقاييس المتعارف عليها هندسياً وأخذ عينات من الصب عشوائية واختبارها وبضمان ومسؤلية عن نتائجها والتزام دائم بدقة المواعيد وبكفاءة وجاهزية وحداثة في المعدات وبسرعة الاستجابة والتلبية والتزويد.

تسلّم الشهادة الشرفية من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني خالد الأسدي، المهندس عبد الله عثمان مدير عام الشركة، وبحضور عدداً من استشاريي وفنيي الشركة.

وقرر مجلس إدارة الصحة والبيئة بالمناسبة إدراج شركة الأبراج للخرسانة في "الدليل الإنشائي.. شركات ومصانع خرسانة يمنية موصى بها" في الموقع الرسمي، ضمن منشئات خرسانية وانشائية يمنية مختارة، إلى جانب منحها امتيازات وخدمات أخرى. 

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top