0



الصحة والبيئة // الإنشائية/ يريم/ منير البخاري: 

منح مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني ممثلاً بفريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي والتوثيق الوطني مصنع الصلاحي للخرسانة الجاهزة والبلك الأتوماتيكي بمديرية يريم محافظة إب شهادة شرفية كأحد أفضل 22 منتجي الخرسانة اليمنية في إب.

وجاء منح خرسانة وبلك الصلاحي في يريم هذه الشرفية في إطار تتويج مديرية يريم كأحد أفضل 22 مجتمع يمني لعام 2022 ممثلاً بقيادتها وسلطتها المحلية وشخصيات إجتماعية وشعبية ومكاتب تنفيذية ومنشئات خدمية مختارة بترشيح مجتمعي وتأييد وطني، وذلك ضمن هوية أفضل 22 منشأة يمنية لعام 2022، وبالمثل أفضل 22 شخصية ومجتمع وقطاع وفقاً لتقرير جهود فريق الصحة والبيئة الوطني للرصد والتقييم المجتمعي لعام 2022 في مرحلتة الثالثة، والهادف لتجويد العمل والإنتاج المحلي وأنسنة تقديم الخدمات للمجتمع في ظل الظروف الراهنة، وتشجيع معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والتنمية الشاملة في مختلف المجالات، وضمن توجهات الرؤية الوطنية.

ويتضمن التقرير شهادات وآراء الجمهور والأفراد المستهدفين بخدمات كل منشأة وأدوار كل شخصية، وتأييد وتأكيد منافسين، إلى جانب اسهام كل شخصية أو منشأة في تجويد وتطويع دورها أو خدمتها الإنتاجية في إسناد ودعم برامج وأنشطة ومبادرات التوعوية والتنموية الرامية إلى التطوير المجتمعي وفقاً لتوجهات الرؤية الوطنية.

وأسهمت معايير الجودة والسلامة والبيئة والدقة والكفاءة والسرعة والإلتزام والثقة في خرسانة وبلك الصلاحي وتصنيعات أخرى خلال العام 2022 في الدفع بها لتمثل أحد أبرز منتجي الخرسانة الجاهزة ومزودي السوق المحلية بتبنيها تنفيذ مشاريع معمارية مدنية وتنموية مختلفة على مستوى مناطق يريم.

تسلّم الشهادة الشرفية من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني خالد الأسدي، المهندس سلمان الصلاحي مدير عام المصنع، وبحضور وبحضور رئيس قسم صحة البيئة بالمديرية موسى الصوفي وأعضاء من الفريق.

وقرر مجلس إدارة الصحة والبيئة بالمناسبة إدراج مصنع الصلاحي للخرسانة والبلك الأتوماتيكي في "الدليل الإنشائي.. شركات ومصانع خرسانة يمنية موصى بها" في الموقع الرسمي، ضمن منشئات يمنية مختارة، إلى جانب منحها امتيازات وخدمات أخرى، تهدف لدعم وتشجيع تجويد الأدوار والخدمات والإنتاج المحلي. 

للتواصل بمصنع الصلاحي للخرسانة الجاهزة والبلك الأتوماتيكي والعقود والمرادم والطوب، فعبر الرقم المبيّن أدناه.
………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة، أو مع أي قطاع أو منشأة، من خلال التواصل على: 777098281

………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top