0



الصحة والبيئة// الأخبارية/ نوح الخالد:

منح فريق فريق الرصد بالإشتراك مع مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية ممثلاً بمجلس إدارة "الصحة والبيئة" الدكتور علي جحاف وكيل وزارة الصحة العامة والسكان بالعاصمة صنعاء اليوم الأثنين شهادة شرفية كأفضل شخصية وزارية في حكومة الإنقاذ ضمن أفضل 22 شخصية يمنية لعام 2022.

وجاء منح شخصية الدكتور علي جحاف هذه الشرفية بعد اختياره من قبل فريق الرصد ومبادرات التوعية والتنمية المجتمعية، والذي حظي بترشيح من الوسط الطبي والعلاجي في القطاعين الحكومي والخاص وتأييد رسمي وتأكيد مجتمعي ليصبح ثالث أفضل 22 شخصية وطنية بعد اختيار أ. أحمد غالب الرهوي عضو المجلس السياسي الأعلى ونائب رئيس الوزراء لشؤن الرؤية الوطنية أ. محمود الجنيد.

وتضمن تقرير منح وكيل وزارة الصحة د.علي جحاف اتسام شخصيته بالإخلاص والإتقان في عمله، فيما أتسم دوره بالعمل على تجويد الخدمات الصحية والعلاجية وأنسنة تقديمها للمجتمعي في إطار القطاع الحكومي.

وعبر د.  علي جحاف وكيل وزارة الصحة خلال تسلمه الشهادة الشرفية في مكتبة بالوزارة من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة خالد الأسدي عن تقديره لجهود فريق الرصد والتوعية ومبادراته المجتمعية التي يتبناها موقع الصحة والبيئة في الميدان وفقاً لموجهات الرؤية الوطنية.

وأعرب من جانبه خالد الأسدي عن أمله وأمنيات كل مواطن بأن يلتمس الوطن مثل هكذا شخصيات وطنية تستشعر بروح المسؤلية تجاه الوطن والمواطن وبأهمية ما تتضمنه موجهات قيادة الثورة والرؤية الوطنية في مسار بناء الدولة الحديثة.

وأعتمد رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة في الوزارة شخصيات ومنشئات طبية ممن أتسم دورها وخدمتها الطبية في تجويد وأنسنة تقديمها في ظل الظروف التي يمر بها البلد، والتي سيتم منحها شرفية أفضل 22 شخصية أو منشأة طبية، بما فيها شخصيات ومنشئات في جنوب وشمال البلاد. 

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:

777098281

………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top