0

 


الصحة والبيئة// الشرفية:

منح فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي بالإشتراك مع مجلس إدارة "الصحة والبيئة" الوطني شركة كاترينا للتجارة المحدودة شهادة شرفية كأفضل علامة تجارية يمنية في منتجات ومستحضرات التجميل لعام 2022.

وجاء منح شركة كاترينا للتجارة المحدودة الشرفية ضمن هوية أفضل 22 منشأة يمنية مختلفة لعام 2022، وأفضل 22 مجتمع وقطاع وشخصية يمنية لعام 2022، ممن أتّسمت في تجويد خدماتها وأدوارها وإنتاجها، وأخرى في أنسنة تقديمها وتطويعها للمجتمع اليمني في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلد.

وتضمن التقرير الخاص بمنح شركة كاترينا الشرفية اتسام منتجاتها في مجال مستحضرات التجميل بتجويد إستيرادها وتقديمها للمستهلك اليمني بمعايير صحية وبيئية آمنه، ووفقاً لمعايير الإستيراد الآمن، ومواصفات بيعها المعتمدة من قبل الجهات الرسمية بما فيها هيئة الأدوية.

وأسهمت شركة كاترينا للتجارة المحدودة في إحداث ثورة في الجمال والتنوع بمعيار الضمان الآمن، في سوق مستحضرات التجميل اليمنية، ونيل ثقة المنشئات الصيدلانية على وجه الخصوص في تقديم منتجات صحية، لتحظى باعجاب وقبول في الوسط الشعبي.

ووسعت شركة كاترينا مضمار عمليتها التجارية لتتعدد وتتنوع منتجاتها بشكل أكثر خلال 2022، وهي علامات تجارية مثل "كاترينا وريتا وجلاكسي ديور"، إلى جانب كونها تمثل وكيلاً لكبرى الشركات التصنيعية.

تسلّم الشهادة الشرفية نائب مدير عام الشركة محمود الفقيه بالنيابة عن المدير العام، من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة وفريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي خالد الأسدي.

وقرر مجلس إدارة الصحة والبيئة بالمناسبة إدراج شركة كاترينا للتجارة المحدودة في "الدليل التجاري اليمني.. منتجات ومستحضرات تجميلية موصى بها" في الموقع الرسمي، ضمن الدليل اليمني الشامل، ومنحها امتيازات تشجيعية وتجويدية، بهدف دعم تجويد الأدوار، والخدمات العامة، والمسؤليات، والإنتاج المحلي، والتنمية المجتمعية ككل، وفقاً لتوجهات الرؤية الوطنية. 

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top