0

 




الصحة والبيئة// الإنتاجية:

منح فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي بالإشتراك مع مجلس إدارة "الصحة والبيئة" الوطني مصنع مياه حبّان للمياه المعدنية شهادة شرفية كأفضل صناعة وإنتاج يمني لعام 2022 في مجال صناعة وإنتاج المياه المعدنية.

وجاء منح مصنع مياه حبّان للمياه المعدنية وعنوانه الرئيسي في محافظة شبوة جنوب البلاد، الشهادة الشرفية ضمن هوية أفضل 22 منشأة يمنية مختلفة لعام 2022، وأفضل 22 مجتمع وقطاع وشخصية يمنية لعام 2022، ممن أتّسمت في تجويد خدماتها وأدوارها وإنتاجها، وأخرى في أنسنة تقديمها وتطويعها للمجتمع اليمني في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلد. 

وتضمن التقرير الخاص بمنح مياه حبّان المعدنية كأفضل تصنيع وانتاج محلي للمياه المعدنية في شبوة وعلى مستوى الجمهورية اليمنية بعد مياه شملان وحدة، وفقاً لمعايير ومواصفات ومقاييس جودة التنقية والتحلية والمعالجة المعتمدة وبأحدث التقنيات الحديثة.

وتوصل التقرير إلى أن مجلس إدارة الصحة والبيئة سيعمم تجربة مصنع مياه حبّان لبقية مصانع المياه في جميع المحافظات اليمنية كأنموذجاً مثالياً في التصنيع والانتاج الآمن.
وأكد التقرير اتسام مصنع مياه حبّان للمياه المعدنية بتجويد التصنيع والتعليب والإنتاج الآمن ككل، وبوظائف التنقية والتعقيم والتحليل والفلترة، إلى جانب التزامه بالإشتراطات الصحية والبيئية في تنقية وتحليل وتعليب المياه، كذلك تمتعه بتوفر أجهزة حديثة خاصة مثل جهاز الترا فلتريشن الخاص بتنقية المياه من البكتريا، وأخرى لقياس نسبة الأوزون في الماء وغيره مثل جهاز الأوزون وجهاز الأشعة UV.

وحظيت مياه حبّان باعجاب وقبول في الوسط الشعبي كمستهلكين وبتقدير رسمي معني وبثقة الوسط التجاري في عملية البيع والشراء، إلى جانب تفضيلها في المناسبات.

وحرص مصنع حبان للمياه المعدنية على تصدير المياه من الآبار التي تتميز بخلوها أو بانخفاض العناصر المعدنية الصلبة التي تسبب الحصى والتقلصات.

وأتسمت معايير الجودة وخيارات الصحة والأمان في مصنع حبان للمياه المعدنية بأن تصنيعه وانتاجه للمياه المعدنية يمثل صديقاً للبيئة فضلاً عن استخدامه موارد متجددة وتكنولوجيا ساهمت في تقليل النفايات والتأثير البيئي.

وسلّم الشهادة الشرفية للأخ عبد القادر مدير عام المصنع، المهندس نبيل عيسى مدير عام صحة البلديات وصحة البيئة في عتق ممثل فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي في شبوة، بالنيابة عن رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي خالد أحمد الأسدي.

وقرر مجلس إدارة الصحة والبيئة بالمناسبة إدراج مصنع مياه حبّان للمياه المعدنية في "الدليل الصناعي اليمني.. مصانع مياه معدنية موصى بها" في الموقع الرسمي، ضمن الدليل اليمني الشامل، ومنحه امتيازات تشجيعية وتجويدية، بهدف دعم تجويد الأدوار، والخدمات العامة، والمسؤليات، والإنتاج المحلي، والتنمية المجتمعية ككل، وفقاً لتوجهات الرؤية الوطنية. 

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top