0




الصحة والبيئة// الدوائية/ صنعاء:

دشن وزير الصحة العامة والسكان في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل اليوم المرحلة الأولى من مشروع المركز التجاري الأول للأدوية والأجهزة والمعدات الطبية بصنعاء "فرست القصر مول الطبي"، ضمن مشاريع الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية.

واعتبر وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال المشروع بادرة هامة ونقلة نوعية للقطاع الصحي يمكن من جمع كل الشركات والموردين للأدوية والأجهزة والمعدات الطبية في مكان واحد.

وأشار إلى أن تواجد الشركات والوكلاء والموردين في مكان واحد يضمن توفر المواصفات و المعايير المطلوبة في حفظ الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأوضح رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور علي عباس بأن الممشروع يتضمن سوقاً ومركزاً تجارياً طبياْ في مكان واحد يضم أكبر الشركات الطبية والوكلاء والموردين من الأدوية والأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية.
وأكد أهمية المشروع في توفير الظروف الملائمة لتخزين وعرض الأدوية والمستلزمات الطبية لمختلف الشركات والوكلاء في مكان واحد.

حضر التدشين محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي ورئيس المجلس الطبي الدكتور مجاهد معصار والأمين العام المساعد للمجلس الدكتور أمين الجنيد.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top