0


 

الصحة والبيئة// الأخبارية/ صنعاء:

قال رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور في تصريحه لموقع "الصحة والبيئة" الوطني أن البن هو هوية اليمن المتصدرة محلياً وخارجياً، وأن صنعاء هي عاصمة اليمن الكبير، وأنه من الطبيعي أن يأتي إليها الناس من جميع محافظات الجمهورية للمشاركة في فعاليات مهمة ومهرجان تسويقي للبن يرقى إلى مستوى عربي ودولي أو في غيره من الفعاليات.
جاء ذلك خلال إفتتاحه فعاليات معرض صنعاء الدولي للقهوة والمهرجان التسويقي للبن، اللذان تنظمهما في خمسة أيام، اللجنة الزراعية والسمكية العليا ووزارة الزراعة والري والمؤسسة العامة لتنمية وتسويق البن.

وحيا الدكتور بن حبتور في ختام تصريحه كل من أسهم في إنجاز هذا العمل الترويجي والتسويقي المميز الذي يشير إلى أن عمل المؤسسات يسير بشكل إيجابي سواء في هذا الحقل أو غيره من الحقول.

وطاف الدكتور بن حبتور ومعه نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ووزير الزراعة والري بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالملك الثور وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد ونائبا وزيري الزراعة والري الدكتور رضوان الرباعي، والصناعة والتجارة أحمد الشوتري ومسؤول وحدة البن باللجنة الزراعية والسمكية العليا محمد القاسمي والرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لتنمية وتسويق البن مانع العسل، بأجنحة المعرض وما يتضمنه من منتجات لمختلف أنواع وأشكال البن.

واعتبر رئيس حكومة تصريف الأعمال خلال الإفتتاح، فعاليات معرض صنعاء الدولي للقهوة والمهرجان التسويقي للبن، أنموذجاً من النماذج المشرفة لوزارة الزراعة والري وأمانة العاصمة ومنتجي ومسوقي البن.

ونوه الدكتور بن حبتور بمشاركة عدد من المنتجين من المحافظات الجنوبية، واعتبرها خطوة مهمة للمعرض باستقطابه للمنتجين في تلك المحافظات في ظل الظرف الاستثنائي الذي يمر به اليمن.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top