0

 



الصحة والبيئة// عتمة/ عبد الملك المساوى:

أفتتح نائب وزير الزراعة والري د. رضوان الرباعي اليوم الخميس بمحافظة ذمار المعرض الأول للمنتجات الزراعة لمحمية عتمة الطبيعية الذي ينظمه مكتب الزراعة بالمحافظة ويستمر مدة اسبوع بمشاركة جمعية عتمة التعاونية للتنمية الزراعية، والجمعيات الزراعية من معظم مديريات المحافظة.
وضم المعرض العديد من اصناف المنتجات والمحاصيل الزراعية في اطار تشجيع المنتجات الزراعية الوطنية والسعي لتحقيق الأمن الغذائي والوصل للاكتفاء الذاتي من الغذاء.



وأشار الرباعي خلال الافتتاح  بحضور وكيل المحافظة عباسي العمدي وعضو مجلس الشورى حسن عبد الزاق وعلى الهارب مدير إدارة التسويق في اللجنه الزراعيه العليا ومدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي ومدير عام مديرية جبل الشرق الدكتور ناجي صبر، إلى أهمية دور مثل هذه المعارض في دعم وتحفيز جهود التنمية الزراعية و تسويق المنتجات الزراعية وتغطية السوق المحلي.. داعياً الشركات التجارية إلى التنافس في خدمة المجتمع خصوصاً في ظل ظروف العدوان والحصار.


حضر الإفتتاح رئيس جمعية عتمة التعاونية للتنمية الزراعية م. ماجد الغابري وأمين عام الجمعية محمد محمد شمس الدين ومسؤل العلاقات العامة بالجمعية العقيد صالح البعيثي ومختص الخدمات الاجتماعية بالجمعية علي اللبثي.
……………………………………………………………………

للمشاركات والاستفسارات والتواصل، أو للبلاغات والنشر والمقترحات والمبادرات، وغير ذلك، متاح من خلال التواصل على: 777098281
………………………………………………………………………





إرسال تعليق

 
Top