0

 


وو

الصحة والبيئة// الرقابية/ شبوة:

عبر كلاً من الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم النسي ومدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي عن تقديرهما وتثمينهما الإستثنائي لما اعتبروه دوراً نزيهاً وأخلاقياً تجسد في الدور الرقابي لإدارة صحة البيئة في المديرية للمواد الغذائية والدوائية وغيرها لحماية صحة وسلامة المستهلك والبيئة ككل في أسواق مدينة عتق.

ونوها خلال اطلاعهما على حجم ونوعية المضبوطات من الأغذية المنتهية الصلاحية الخميس 6 يوليو 2023 بضرورة تكثيف حملات التفتيش على الأسواق، والتأكد من سلامة مبيعات الأغذية فيها، وضرورة مطابقتها لإشتراطات التخزين خاصة في فصل الصيف شديد الحرارة.

وحظيت حملات إدارة صحة البيئة بالمديرية في الأسواق بتقدير مجتمعي في أوساط المواطنين الذين عبروا عن ارتياحهم من دورها الثنائي المتمثلان في الرقابة وضبط المواد المنتهية أو الضارة أو المخالفة بما أسهم ذلك في حماية صحة أرواحهم وأطفالهم.

وتمكنت إدارة صحة البيئة بمكتب أشغال مديرية عتق خلال الثمانية والأربعين ساعة الماضية من ضبط أكثر من مائتين وستة عشر كيلو من الأغذية المنتهية الصلاحية الخاصة بالأطفال.

ولفت رئيس الفريق المهندس نبيل عيسى نوعية الكميات التي تم ضبطها مؤخراً، شملت البفك وسكاكر الأطفال ومساحيق أشربه صناعية.

وأكد بدوره مدير أشغال عتق أبوبكر حسين على منع بيع منتجات الأطفال التي تحتوي على رسوم وشعارات منافيه للأخلاق منها الحلويات المصنعة على شكل سيجارة والحاملة لصور التماثيل و شعار المثليين.

تصفّح أيضاً:

شبوة.. ضبط 350 كيلو مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية.. اضغط هنا… 

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للتواصل مع مسؤل لأي قطاع حكومي أو خاص، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top