0

 



الصحة والبيئة// الدوائية.. الحديدة:

ناقش رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور علي عباس اليوم بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء مع رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر القبطان محمد أبو بكر اسحاق ومدير عام جمارك ميناء الحديدة عبدالله محمد حبيب اجراءات التسهيلات الخاصة بالأدوية المستوردة عبر ميناء الحديدة.

وتضمن النقاش الثلاثي في لقاء حضره مدير الرقابة الدوائية بهيئة الأدوية الدكتور عمرو الجنيد ومدير فرع الهيئة بالحديدة الدكتور عبدالله بامشموس مناقشة الإجراءات الخاصة بالشحنات الدوائية والمستلزمات الطبية المستوردة عبر ميناء الحديدة وإعطائها أولوية خاصة للحفاظ على سلامتها.

وأكد الدكتور علي عباس أن التسهيلات الجديدة المقدمة من الهيئة بالإشتراك مع مؤسسة موانئ البحر الأحمر ومصلحة الجمارك لمستوردي الأدوية عبر ميناء الحديدة تحظى باهتمام ومتابعة مستمرة لما فيه المصلحة العامة وخدمة الشعب.

وثمن الجهود التي تبذلها مؤسسة الموانئ وجمارك ميناء الحديدة في تقديم التسهيلات اللازمة لمستوردي الأدوية وفق اجراءات سهلة ومبسطة تضمن سلامة الأدوية وحفظها.

وأكدا مديرا مؤسسة الموانئ وجمارك الحديدة الاستعداد التام لتقديم كافة التسهيلات للشحنات الدوائية والمستلزمات الطبية الواصلة الى ميناء الحديدة.

وفي سياق آخر ناقش رئيس هيئة الادوية مع مدير فرع الهيئة في الحديدة الربط الشبكي بين المقر الرئيسي في صنعاء وفرع الهيئة في الحديدة بما في ذلك اصدار تصاريح المرور من الفرع والذي سيسهم في تخفيف الاعباء على المستوردين وكذلك دفع الرسوم والغرامات عبر فرع الحديدة.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للبحث والتواصل مع أي طبيب أو استشاري أو أخصائي في أي مستشفى بحسب منطقتك، أو مع مسؤل لأي قطاع حكومي أو خاص، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………


إرسال تعليق

 
Top